العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

«ليوث» الرفاع الشرقي... «هاتريك» في الموسم الكروي المقبل

الرفاع الشرقي - يونس منصور 

12 سبتمبر 2015

كشفت إدارة نادي الرفاع الشرقي في مؤتمر صحافي عن تعاقدها مع شركة «هاتريك» بهدف تجهيز جميع فرق كرة القدم بالنادي لهذا الموسم. وحضر المؤتمر الصحافي من جانب النادي أمين السر العام صلاح الشاعر، ومدير عام مبيعات الشركة عمر الحمدان.

وبحسب الاتفاق والعقد فإن فرق «الليث» الشرقاوي سيرتدون شعار «هاتريك» في جميع المسابقات والمنافسات المحلية، إذ كشف المؤتمر الصحافي عن الزي الأساسي لـ «الليوث» وهو اللون الأبيض، فيما سيكون اللون الأحمر هو الزي الاحتياطي والثاني.

وفي بداية المؤتمر الصحافي تحدث الحمدان عن العلاقة المتميزة والجيدة التي تربط الشركة بمختلف الجهات الرياضية في المملكة ومنها إدارة نادي الرفاع الشرقي التي رحبت بالتعاون، مشيرا إلى الرغبة الحقيقية في زيادة هذه العلاقة والتعاون بين الطرفين. ولفت الحمدان أيضا إلى أن هذا التعاون لم يكن وليد اللحظة أو الأول بينهما، بل سبق للجانبين أن تعاونا خلال الموسم الماضي عبر تزويد الشركة بملابس وتجهيزات لفرق الفئات العمرية، مؤكدا أن هذا الموسم سيشهد انضمام الفريق الأول لكرة القدم لهذه الاتفاقية.

من جانبه، أكد أمين سر نادي الرفاع الشرقي صلاح الشاعر أن سمعة واسم شركة «هاتريك» سبقها وساهم في تعاون النادي معها لتزويد مختلف فرق الفئات العمرية والفريق الأول بالملابس والتجهيزات الخاصة، مؤكدا أن إدارة النادي تسعى لزيادة التعاون معها بهدف الحفاظ على العلاقات الطيبة التي تجمع الطرفين، وقال الشاعر: «تعاقدنا وتعاوننا مع «هاتريك» نتمنى أن يكون فأل خير على فرقنا الكروية، وأن يكون الفريق الأول في قمة حضوره في المنافسة على الألقاب المحلية».

وقدم الحمدان والشاعر في ختام مؤتمره الصحافي الشكر والتقدير لمختلف الوسائل الإعلامية على حضورها وتعاونها في متابعة مختلف الأخبار الخاصة بالنادي وفرقه الرياضية، وتبادل الطرفين الهدايا التذكارية.

العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً