العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

مورينهو يدافع عن لاعبيه ويؤكد أنه الرجل المناسب لتشلسي

دافع المدير الفني لتشلسي البرتغالي جوزيه مورينهو عن نفسه ولاعبيه بعد الهزيمة الكبيرة 1/ 3 أمام مضيفه إيفرتون مشيرا إلى أن النتيجة سارت في الاتجاه الخطأ.

واستفاد إيفرتون من إصابة لاعبه البوسني الشاب محمد بيسيتش في الدقائق الأولى من المباراة ليسجل البديل نايسميث 3 أهداف (هاتريك) ويقود الفريق لفوز ثمين. وأصبح نايسميث أول لاعب في إيفرتون يسجل هاتريك في مرمى تشلسي على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

وقال مورينهو في تصريحات إعلامية بعد المباراة: «النتائج تسير في الاتجاه الخاطئ. جاءت غير معبرة تماما عن إمكانات فريقنا أو مكانتنا. لاعبو الفريق يستحقون أفضل كثيرا مما حققوه». وأضاف «أعرف أنه من السهل على أي شخص أن ينتقدني وينتقد اللاعبين ولكنني لا أوافق على هذا. إنني البطل ولاعبي فريقي هم أبطال الدوري. الطريقة التي يلعبون بها ليست سيئة بخلاف ما تشير إليه النتائج. كل الظروف تسير ضدنا وعلينا التأقلم مع هذا».

وطبقاً لتقارير صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، التي نقلت التصريحات، أن جوزيه مورينهو أنهى المؤتمر الصحافي عقب اللقاء بعد مرور دقيقتين فقط بسبب توجيه المراسل سؤالا عن مدافع إيفرتون جون ستونز: «جماهير إيفرتون ذكرت انه من الصعب التوقيع مع مدافعهم ستونز، هل تعتقد أن ذلك له أبعاد إضافية». وأجاب مورينهو قائلا: « قبل المباراة، كان وقتا طويلا، والآن وقتا طويلا كثيرا، أنا آسف كثيرا»، وانصرف بعدها. ويصر المدير الفني البرتغالي، أنه الرجل المناسب للفريق في المرحلة المقبلة، على رغم تعرضهم للهزيمة الثالثة هذا الموسم عقب مرور 5 جوالات فقط، وصرح قائلا: «أنا الرجل المناسب للفريق، وأنا الرجل الذي فعل الكثير من أجل تشلسي، أنا الرجل». وأضاف «لا أشعر أنني تحت ضغط، لكن تلك النتائج هي الأسوأ لي في مسيرتي، لكن لن ألوم لاعبي الفريق، ولن أقبل تلك النتائج، فأنا المسئول عن الفريق». وأضاف «أنا لست ضد اللاعبين، ليس لدي شعور سيئ ضدهم، يجب علينا نسيان الماضي والاستدعاء من أجل المباراة المقبلة بدوري أبطال أوروبا، نحن راضون تماما على الأداء لأننا أبطال الدوري حتى هذه اللحظة، لكن ظروف المباريات تسير ضدنا دائما». وأعرب مورينهو عن تفاؤله بقدره فريقه في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي على الرغم من اعترافه بتعقد موقف الفريق بعد هزيمة اليوم ليعتمد على الفرق الأخرى. وقال: «سنواصل مساعينا للفوز باللقب حتى تكون الأمور مستحيلة حسابيا». مضيفا في الوقت ذاته «ولكن اللاعبين يفتقدون للثقة وكثيراً من الشكوك تحيط بالفريق». واختتم حديثه قائلا: «لن نضيع المزيد من الوقت في الحديث عن الأخطاء، كيف نترك نايسميث من دون مراقبة، الهدف الثاني كان مصدر إحباط لنا، لاعبو الفريق يشعرون بالحزن كثيرا لما يحدث، هم يحتاجون الآن إلى الحماس من أجل تحسين النتائج فيما هو قادم».

العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً