العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

هشام منصور لايزال بعيداً عن تدريبات فريقه البسيتين

على رغم اجتماع إدارة النادي معه

لايزال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البسيتين هشام منصور النايم بعيداً عن الالتزام في تدريبات فريقه حالياً استعداداً لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى وكأس الملك وكذلك المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد والتي يلعب الفريق فيها حالياً ضمن المجموعة الأولى، إذ فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر واحدة أيضاً.

وقبل انطلاق إعداد البسيتين بقيادة المدرب خليفة الزياني تلقى منصور عرضاً رسمياً من نادي الرفاع الشرقي وتم رفضه من البسيتين بسبب الحاجة الماسّة لخدمات اللاعب بالذات كونه مرتبطاً بعقد مع النادي، وهو ما جعل اللاعب يبتعد عن تدريبات الفريق منذ بدايتها، ونُشرت تصريحات رسمية لمسئولي البسيتين أكدوا من خلالها أنهم سيعملون على حل هذا الأمر كي يتمكن اللاعب من العودة للتدريبات.

وفعلاً جرى اجتماع بين اللاعب وإدارة النادي قبل فترة وجيزة، ولكن يبدو أن الطرفين لم يتوصلا لأي اتفاق بشأن عودة اللاعب للفريق وبالتالي فإنه لايزال غائباً عن التدريبات الزرقاء.

وسيترك ابتعاد منصور عن التدريبات تأثيراً على فريقه نظراً لإمكانياته الكبيرة، بالإضافة إلى أن تواصل غياب اللاعب سيؤثر عليه هو الآخر، وبالتالي فإنه يجب التوصل إلى حل نهائي بين الجانبين، بالذات كون اللاعب من المواهب الصاعدة في الملاعب البحرينية ومن الممكن أن يكون أحد الخامات التي سيستعين فيها مدرب المنتخب الأول سيرخيو باتيستا مستقبلاً.

العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:29 ص

      لماذا لم يتم احترام عقود اربع من لاعبين تم اقصائهم من النادي؟

      على هذه الوضع الحالي.اين احترام عقود اربع من الاعبين من النادي؟ ما هي الفائدة من الاجتماعات مع الاعب اذا النتيجة لاجتماعات تكون محسومه من قبل بعدم التسوية؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً