العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

نيمار وإنييستا بعد الفوز على أتلتيكو: ميسي يصنع الفارق دائماً

أبدى النجم البرازيلي لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم نيمار دا سيلفا سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه فريقه على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني «الليغا» يوم أمس الأول (السبت).

وشهدت المباراة إحراز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف فوز البلاوغرانا بعد نزوله في الشوط الثاني.

وشدد النجم البرازيلي على القيمة الكبيرة لزميله الأرجنتيني واصفا إياه بـ»الأفضل داخل الملعب على الإطلاق» ودائما ما يصنع الفارق.

وقال النجم البرزايلي في تصريحات عقب اللقاء لقناة «موفيستار بلوس» التلفزيونية: «تمكنا من معادلة النتيجة في وقت مبكر من الشوط الثاني وكان هذا هاما جدا. ثم دخل ميسي لأرض الملعب، ليصنع الفارق كعادته دائما، فتمكنا من الفوز بالمباراة».

وواصل النجم البرازيلي ثناءه على زميله الأرجنتيني «من الواضح أننا نمتلك أفضل لاعب على الإطلاق داخل الملعب»، مبديا سعادته في الوقت ذاته بانطلاقة برشلونة القوية في الليغا.

من جهته، وصف لاعب برشلونة الإسباني أندريس انييستا زميله في الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب هدف الفوز على أتلتيكو مدريد في عقر داره أمس الأول (السبت) بأنه «فريد من نوعه».

وقال إنييستا في تصريحات عقب المباراة: «ليو لاعب فريد من نوعه ويصنع الفارق، واليوم عاد لتكرار هذا الأمر، أنا سعيد من أجله والفريق».

ويرى إنييستا أن ميسي لم يشعر بالاستياء من جلوسه على دكة الاحتياطي «كونه احتياطياً أمر طبيعي بعد رحلة السفر والأيام الأخيرة».

وأشاد إنييستا أيضا بهدف نيمار الذي جاء من ركلة ثابتة ووصفه بـ»الرائع»، ثم قال: «نعرف أن هذه المباريات دائما ما تكون معقدة أكثر من الطبيعي، اليوم (أمس الأول) تمكنا من معادلة الخشونة التي يلعب بها أتلتيكو حينما لم تكن الكرة بحوزنتا بجانب تحلينا بالدقة حينما كانت بين أقدامنا».

وتابع «على الرغم من تأخرنا بهدف نجحنا في العودة، وأعتقد أن الفريق قدم مباراة متكاملة جدا، نحن في أفضل حال لأنك يجب أن تكون هكذا إذا ما كنت ترغب في تحقيق الفوز على هذا الملعب».

وأكمل إنييستا «كانت مباراة خطيرة ومتكاملة ولاحت للخصم فرص خطيرة للتسجيل ولكنها أجهضت، وهذا يعني أن الفريق أدى ما عليه هجوميا ودفاعيا».

يذكر أن البارسا واصل مسلسل انتصاراته في الدوري الإسباني بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ليحلق في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد.

العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً