العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

نستعد لإنشاء برج «أمفا2» السكني بمنطقة «السيف»

أعلن عضو مجلس إدارة شركة أمفا العقارية وعضو جمعية التطوير العقاري محمد رجب أيوب أن شركة «أمفا» بصدد الشروع في إنشاء برج «أمفا2» السكني والمزمع بناؤه في منطقة السيف.

وأفاد رجب في تصريح صحافي بأن «أمفا2» سيتضمن شققاً سكنية فاخرة، وسيكون على غرار «أمفا1» من حيث تكامله وشموليته، إذ من المزمع أن يحتوي مجموعة من المرافق الخدمية الراقية إضافة إلى نظام أمني عالي الجودة.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه «أمفا1» وهو البرج السكني الذي انتهت الشركة من تسويقه وبيعه في شهر مايو/ أيار 2015؛ حيث تضمن المشروع 87 شقة سكنية ومرافق خدمية راقية.

وتقدم رجب بوافر الشكر والامتنان إلى جميع الجهات المعنية التي قدمت مختلف التسهيلات اللازمة لتشييد البرج. وخص بالشكر وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لتعاونها الكبير؛ وخصوصاً على صعيد تطوير البنية التحتية في المنطقة التي يقع فيها برج «أمفا1» وهي منطقة الجفير؛ وما قامت به من تطوير للطرقات والشوارع المحيطة.

وأكد رجب أن التسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية تساعد في تطوير الاستثمارات العقارية ونموها بما يساهم في المزيد من الدفع بالاقتصاد الوطني لمزيد من النمو والازدهار.

في سياق متصل قال رجب إن الشركة بصدد الشروع في مشاريع سكنية عدة في العاصمة وعدد من مناطق البحرين، كما تستعد الشركة للدخول في مشروعات سكنية في منطقة أمواج، منوهاً إلى أن الشركة ستعلن في وقت لاحق عن تلك المشروعات وتفاصيلها لزبائنها.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً