العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

الشبابي السابق سلطان السلاطنة «جديد» البسيتين

السلاطنة يرفع قميص فريقه الجديد البسيتين (نقلاً عن إعلام البسيتين)
السلاطنة يرفع قميص فريقه الجديد البسيتين (نقلاً عن إعلام البسيتين)

واصل مجلس إدارة نادي البسيتين تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إذ تم التعاقد أمس الأول (الأحد) مع المهاجم الشاب سلطان منصور السلاطنة لمدة موسم رياضي واحد هو الموسم الحالي 2015-2016، وجرت مراسم التوقيع رسمياً مع اللاعب بحضور خالد هجرس رئيس جهاز كرة القدم.

والسلاطنة هو أحد أبناء نادي الشباب وظهر معه بصورة مميزة قبل موسمين، لكنه انتقل لمدينة عيسى الموسم الماضي ولعب معه في دوري الدرجة الثانية، ليعود لدوري الكبار الآن من بوابة البسيتين.

وفي يوم توقيعه للسفينة الزرقاء، خاض سلطان لقاءه الأول مع فريقه الجديد وكان ودياً مع الاتحاد وانتهى بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، وأحرز السلاطنة نفسه هدف فريقه الوحيد بالمباراة، فيما سيكون اللقاء الرسمي الأول للاعب يوم الجمعة المقبل ضد الاتحاد أيضاً في الجولة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم عند السادسة والنصف مساءً على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ودعم البسيتين صفوفه هذا الموسم بالعديد من اللاعبين، إذ تعاقد مع رباعي أجنبي جديد مكون من البرازيليين أوزيا ولويس والسوري معتز الصالحاني واليمني أحمد الطويل، فيما تعاقد مع مجموعة من اللاعبين المحليين من بينهم عبدالرحمن مبارك، أحمد يوسف، علي منصور، إلياس شاكر والحارس محمود نجم، بالإضافة لتجديد التعاقد مع مجتبى غلوم وعبدالله العجمي.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً