العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

مطلع سبتمبر بدأنا الإعداد للموسم... وأتمنى تقديم موعد انطلاقة الدوري

لا عِلم لي بمفاوضات «إيدي ريفيرا»... مدرب «طائرة بني جمرة» محمد سلمان:

أوضح مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي بني جمرة محمد سلمان لـ «الوسط الرياضي» أن الأول من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، شهد انطلاق مرحلة الإعداد الأولى للموسم الجديد، والذي سيشهد مشاركة «طائرة بني جمرة» للمرة الأولى في تاريخها بدوري «أولى الطائرة».

وأضاف «دخلنا الآن في الأسبوع الثالث من مرحلة الإعداد العام والتي تتركز على الجوانب البدنية. إذ نحاول رفع معدل اللياقة عند اللاعبين دون إغفال استخدام الكرة أيضاً، بالإضافة إلى التقوية ورفع قدرة التحمل... فهذه المرحلة ستمتد حتى نهاية الشهر الجاري».

وأشار سلمان إلى أن مرحلة الإعداد «الخاصة» ستبدأ في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وستشهد تضارباً مع مسابقة كأس الاتحاد (التنشيطية)، وتابع قائلا: «سنركز أكثر على الاستعداد لمسابقة الدوري، ولكن في الوقت نفسه سنخوض بطولة كأس الاتحاد بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية. إذ ستشكل هذه البطولة فرصة لتقييم كل اللاعبين ومعرفة إيجابياتهم وسلبياتهم من أجل الاستعداد الأمثل لدوري (أولى الطائرة)».

وأوضح سلمان أنه يتمنى من اتحاد الطائرة أن يُقدم موعد انطلاقة مسابقة الدوري إلى 25 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وأضاف «على الأقل ستقل المدة الموجودة بين نهاية مسابقة كأس الاتحاد وانطلاقة الدوري... فالموعد الحالي يوضح أن الانطلاقة ستكون في 5 ديسمبر/ كانون الأول المقبل».

وأشاد مدرب «طائرة بني جمرة» بمستوى التزام اللاعبين في حضور التدريبات وتطبيق كل ما يطلب منهم، وأضاف «الكل يجتهد في التدريبات سواءً من أبناء النادي أو اللاعبين الذين تم التجديد معهم لقضاء موسم إضافي مع (طائرة بني جمرة)، أو اللاعبين الذين سيدافعون لأول مرة عن ألوان الفريق في الموسم الجديد... إذ أود أن أتقدم لهم بجزيل الشكر على ذلك وأحثهم على بذل المزيد بالطبع».

واللاعبون الذين يشكلون «طائرة بني جمرة» هم: (حسين علي جعفر، محمد عبدالجليل، فيصل صالح، علي فتيل، محمد عادل، سيدعلي خلف، أحمد عبدالحسين، حسن علي، حسين عبدالله ومحمد حسن... والوافدون الجدد: علي حمزة، المعد أحمد عبدالحسين، حسين هرونة ومحمد إبراهيم).

وبشأن مفاوضاتهم مع لاعب نادي داركليب أمين محمد، قال: «المفاوضات مازالت جارية مع اللاعب. إذ نأمل أن نوفق في الحصول على خدماته لأنه سيشكل لنا إضافة وخيارات عدة في مستوى الضرب الهجومي من الأطراف... فهو ملتزم معنا في التدريبات، وذلك بطلب منه، وهذا أمر لاقى ترحيباً من قبلنا».

وفيما يخص الأنباء التي تشير لوجود مفاوضات مع اللاعب المحترف البورتوريكي «إيدي ريفيرا»، رد سلمان قائلا: «لا علم لي بهذه المفاوضات، ولم أر اللاعب ألبتة».

يذكر أن «طائرة بني جمرة» صعدت لدوري الأضواء بعد فوزها الموسم الماضي في المباراة النهائية لدوري «ثانية الطائرة» على حساب اتحاد الريف.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً