العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد الكرة يقيم الحفل السنوي للموسم الرياضي 2014/ 2015 اليوم

يقيم الاتحاد البحريني لكرة القدم مساء اليوم (الثلثاء) الحفل السنوي للموسم الرياضي (2014 / 2015)، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بقاعة الرفاع بفندق الريجنسي، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

ووجهت إدارة الاتصال والتسويق باتحاد الكرة رقاع الدعوة إلى عدد كبير من كبار الشخصيات الرياضيين من اللجنة الأولمبية البحرينية والمؤسسة العامة للشباب والرياضة ومسئولي الجهات الحكومية التي ساهمت في نجاح الموسم الماضي والأندية الوطنية كافة، ووسائل الإعلام المحلية المرئية والمسموعة والمقروءة.

وسيشهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة، أبرزها كلمة للشيخ علي بن خليفة بن أحمد وعرض لأبرز ما شهده الموسم الماضي.

وسيتم خلال الحفل توزيع المكافآت المالية على الأندية الوطنية، إذ تشهد المكافآت طفرة نوعية في الموسم الماضي بعد أن أعلن رئيس الاتحاد مضاعفة المكافآت خلال مؤتمر صحافي سابق.

وسيكشف اتحاد الكرة عن الجوائز الفردية، وهي أفضل لاعب في الموسم، وأفضل مدرب، وأفضل حارس، وأفضل لاعب صاعد، وهداف الدوري الذي حصل على لقبه لاعب فريق المحرق لكرة القدم إسماعيل عبداللطيف.

كما سيقوم رئيس اتحاد الكرة بتكريم الرعاة الرسميين للدوري، وهم شركة اتصالات «فيفا» وقنوات أبوظبي الرياضية وشركة «روميه»، وتكريم عدد من الوزارات الحكومية إضافة إلى تكريم اللجان العاملة في الاتحاد.

وسيشمل التكريم وسائل الإعلام المحلية التي ساهمت بنجاح الموسم الماضي، إذ قامت إدارة الاتصال والتسويق بتوجيه الدعوة إلى رؤساء الأقسام الرياضية، وهم رئيس القسم الرياضي بصحيفة «أخبار الخليج» ماجد العرادي، ورئيس القسم الرياضي بصحيفة «الأيام» عقيل السيد، ورئيس القسم الرياضي بصحيفة «الوسط» عباس العالي، ورئيس القسم الرياضي بصحيفة «الوطن» إبراهيم البدري، ورئيس القسم الرياضي بصحيفة «البلاد» أحمد كريم، وتكريم عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين الذين ساهموا في تغطية الموسم الماضي من محررين ومصورين وكتاب الأعمدة.

وأكد الأمين العام باتحاد الكرة حسن إسماعيل محمد أن اتحاد الكرة انتهى من التجهيزات اللازمة لإقامة الحفل السنوي، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة حريص على تكريم جميع المساهمين في نجاح الموسم الماضي.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:07 ص

      لماذا لم تتم دعوة الاندية

      في أندية لم تصلها دعوة من قبل الاتحاد ؟ هذا سؤال موجهه لكم يا اتحاد !!!!!!

اقرأ ايضاً