العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

البحرين للتحمّل 13 يحرز ذهبية النساء وبرونزية الرجال في بطولة سنشاين كوست

تمكّن أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للرجل الحديدي (ايرونمان) من تحقيق مراكز متقدمة في بطولة الساحل المشرق (سنشاين كوست) مؤخرا، وذلك بفضل الرعاية والتوجيهات المستمرة من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ولقد تمكّن رياضيو الفريق من إحراز نتائج مبهرة في فئتي النساء والرجال، إذ استطاعت حاملة اللقب ونجمة الفريق كارولين ستيفن الفوز بالمركز الأول، محافظة بذلك على لقب السباق ومضيفة إياه إلى سلسلة انتصاراتها المتتالية هذا العام في الفلبين، فيتنام واستراليا.

و في فئة الرجال تمكّن تيرينزو بوزون، بطل العالم لأربع مرّات، من إحراز المركز الثالث. ويأتي فوزه بعد مشاركته في 3 بطولات عالمية في الأسابيع القليلة الماضية.

أمّا زميله في الفريق جوش أمبيرغر فقد حرمته الإصابة من إكمال السباق، بعد أن حافظ على الصدارة في مرحلتي السباحة والدراجات.

وعن انسحابه من المرحلة الأخيرة للسباق، قال أمبيرغر: «شعرت بآلام في قدميّ عند وصولي إلى مرحلة الجري. لم يكن الألم حادا، لكن انسحابي كان اجراء احترازيا. سوف أشارك في بطولة بكين العالمية للترايثلون في الصين الأسبوع المقبل، ولا أودّ أن تتفاقم إصابتي وتحرمني من هذه البطولة المهمّة».

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً