العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

تعادل «جيبك» مع ألبا في دوري الشركات

فرض التعادل الإيجابي نفسه على المواجهة التي جمعت بين ألبا وجيبك بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهم أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتقدم ألبا عن طريق اللاعب مسعود قمبر في الدقيقة «29». فيما سجل هدف التعادل لجيبك المهاجم محمد سالم في الدقيقة «34». ورفع ألبا رصيده إلى 4 نقاط. فيما رصيد جيبك إلى نقطتي.

المباراة بدأت هادئة في دقائقها الربع الساعة الأولى، حاول فريق ألبا أخذ الأفضلية من خلال الضغط على مرمى الخصم، لكن دون تشكيل خطورة كبيرة إذ واجه صعوبة في اختراق الدفاعات، حتى الدقيقة «29» التي تحصل فيها على ركلة حرة من جهة اليمين نفذها قوية مرت زاحفة من بين المدافعين لتستقر في الشباك محرزاً أول أهداف اللقاء.

فريق جيبك الذي قدم مجهودا طيبا طوال الثلاثين دقيقة الماضية سعى إلى إدراك التعادل، ومن ركلة زاوية مررها اللاعب عبدالرحمن نور الدين إلى اللاعب محمد سالم خارج منطقة الجزاء الذي سددها مباشرة وقوية على يمين الحارس مسجلاً هدف التعادل عند الدقيقة «34». لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة التعادل هدف لهدف.

وجاء الشوط الثاني مثيراً فقد كان فريق ألبا أكثر سيطرة وضغطاً على الخصم، وكانت عدد من المحاولات والفرص الخطيرة، لكنه واجه صعوبة أمام دفاعات الخصم. في المقابل، واصل لاعبو فريق جيبك قتالهم وأداءهم الرائع في اللقاء وخصوصاً في الجانب الدفاعي، وحافظوا حتى النهاية على نتيجة التعادل الإيجابية لينتهي اللقاء بالنتيجة ذاتها.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً