العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

حبيل: تواجدي مع منتخب السلة بيد النجمة

أكد صعوبة التنسيق بين الجانبين

كشف مدرب فريق النجمة الأول لكرة السلة المدرب الوطني المميز رؤوف حبيل أن مسألة تواجده مع المنتخب الوطني الأول هو بيد إدارة نادي النجمة في ظل صعوبة تنسيقه بين عمله في النادي وعمله في المنتخب.

وقال: «تلقى نادي النجمة خطاباً رسمياً من اتحاد السلة يطلب فيه استعارتي كمدرب مساعد للمنتخب الأول في البطولة الخليجية المقبلة للألعاب الجماعية».

وأضاف «أخبرتني إدارة نادي النجمة بالتواصل المباشر مع إدارة المنتخب من أجل التنسيق لأجل التحاقي بالجهاز الفني لمنتخب السلة على أن لا يتعارض ذلك مع عملي في الفريق الأول».

وتابع «وجدت إلى الآن صعوبة كبيرة في التنسيق بين الجانبين إذ إن تدريبات المنتخب الأول تبدأ عند الساعة 7 مساء وهي نفس موعد تدريبات فريقي في النادي».

وأشار حبيل إلى صعوبة تغييره لموعد تدريبات النادي إلى الساعة 5 عصراً ليتمكن من الالتحاق بتدريبات المنتخب.

وقال: «لا يوجد لدي إلى الآن مدرب مساعد كما لا يمكن أن أغير تدريبات الفريق الأول لأنها مرتبطة بتدريبات الفئات العمرية عصراً وكذلك لصعوبة تواجد لاعبي الفريق الأول قبل الساعة 6 مساءً في ظل ارتباطهم بالعمل والدراسة».

وأضاف «إلى الآن لم أتمكن من حضور أي تدريب للمنتخب وتواجدت في تدريب واحد فقط من خارج الملعب للتباحث مع إدارة المنتخب وللتعرف على الأجواء في تدريبات المنتخب الأول».

وعن إمكانية اعتذاره عن المشاركة في الجهاز الفني للمنتخب الأول، أوضح حبيل أن الأمر بيد مجلس إدارة نادي النجمة.

وقال: «إدارة نادي النجمة طلبت مني التنسيق بين الجانبين وأنا قمت بهذا الأمر وأعلمت إدارة النجمة إلى أين وصلت الأمور وهي من ستحسم الأمر خلال اليومين المقبلين».

وأضاف «إذا طلبت مني إدارة النجمة التفرغ لتدريبات المنتخب الأول على أن تتكفل بتوفير مدرب بديل خلال هذه الفترة للفريق فلا مانع من ذلك وهي المخولة باتخاذ القرار المناسب بحيث لا يتضرر فريق النجمة إلا إذا كان لديهم وجهة نظر أخرى».

وتابع «الجميع يتشرف بتمثيل المنتخب الوطني، ولدي شخصياً كل الطموح والرغبة في العمل بالمنتخب الأول غير أنني لم أتلقَ الطلب الرسمي إلا مؤخراً وقمت بما طلبت مني إدارة نادي النجمة والأمر الآن بيدها لاتخاذ القرار النهائي».

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً