العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

خالد بن حمد: البحرين تسير بخطى ثابتة نحو التواجد العالمي في الـ «MMA»

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

14 سبتمبر 2015

وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين لتمثيل مملكة البحرين ببطولة TITAN FC 35، المقرر إقامتها يوم 19 سبتمبر/ أيلول الجاري في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكد سمو الشيخ خالد أن مملكة البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة تسير بخطى ثابتة نحو التواجد العالمي برياضة فنون القتال المختلطة، من خلال المشاركة في جميع الفعاليات والبطولات العالمية.

وأضاف أن «تلك المشاركات تؤكد حضور وتواجد البحرين على الصعيد العالمي في بطولات وفعاليات هذه الرياضة، والذي يحقق الأهداف التي وضعناها في دعم البحرين على خارطة الرياضة العالمية ويروّج لها كدولة متطورة على الصعيد الرياضي، ومهتمة بمختلف الرياضات».

وأشار سمو الشيخ خالد إلى أن البحرين استطاعت بفضل ما توليه القيادة من دعم للقطاع الرياضي واهتمام ومتابعة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لاستمرار الديمومة التنموية في هذا القطاع، والذي ساهم في تحقيق البحرين العديد من الإنجازات الرياضية بمختلف المشاركات الإقليمية والعربية والدولية.

وأشاد سموه بالإنجاز الذي حققته البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، في أولى المشاركات لهذا الفريق في بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية التي استضافتها دولة الكويت الشقيقة مؤخراً، بعد أن نجح المقاتل المحترف إلدر إلداروف في تحقيق لقب هذه البطولة، بفوزه المستحق على المقاتل الأميركي تانز الملقب بـ «المطرقة»، في النزال الرئيسي الذي جمع المقاتلين في وزن 77 كيلوغراماً.

وأوضح سمو الشيخ خالد أن الفريق يتمتع بوجود مقاتلين ذوي إمكانات وقدرات قتالية عالية، منوهاً بأن الفريق سيشارك في بطولة TITAN FC 35، بالمقاتل المحترف ألكس سوتو الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية بـ7 انتصارات وتعادل من أصل 10 مشاركات خاضها المقاتل في الفترة 2009 - 2014، متمنياً في الوقت ذاته للمقاتل التوفيق والنجاح في هذه المشاركة.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً