العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

«بابكو» تصدر أكثر من 87 ألف بطاقة «سديم» للتزود بالوقود

25 محطة من 44 محطة تستخدم البطاقة

إبراهيم طالب خالد بوهزاع
إبراهيم طالب خالد بوهزاع

قال مسئولون رفيعون المستوى في قطاع النفط بمملكة البحرين، إن شركة نفط البحرين (بابكو) باعت أكثر من 87 ألف بطاقة «سديم»، للتزود بالوقود، وهي تستخدم في 25 محطة لبيع الوقود من أصل 44 محطة مموجودة في مملكة البحرين.

وقال وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا: «إن برنامج بطاقة «سديم» التابعة لشركة نفط البحرين (بابكو) منذ تدشينه، حقق نجاحاً كبيراً، وهناك تزايد في أعداد المستخدمين لبطاقة سديم من فئتي الأفراد والشركات على مستوى البحرين».

وأضاف «هناك برنامج لجعل بطاقة سديم مستخدمة في جميع محطات التزود بالوقود في مملكة البحرين»، مشيراً إلى أن بطاقة سديم في الوقت الحالي تستخدم في 25 محطة من أصل 44 محطة موجودة في مملكة البحرين.

من جهته، قال مدير عام فرع التسويق بشركة نفط البحرين بابكو خالد بوهزاع: «إنه حتى الآن تم إصدار أكثر من 87 ألف بطاقة «سديم»، ولايزال العدد في تزايد كل يوم».

وأكد بوهزاع أن شركة بابكو حريصة على تلبية احتياجات الزبائن بمختلف فئاتهم، فقد وفرت «بابكو» خدمة بطاقة سديم لتلبية احتياجات العملاء.

يشار إلى أن بطاقة «سديم» عبارة عن بطاقة ذكية تستخدم لدفع قيمة شراء المنتجات التي تقوم «بابكو» ببيعها في محطات الوقود.

وتوفر البطاقة مستويات عالية من الحماية وأسلوب دفع سريع وأكثر ملاءمة وأمان لدفع الوقود. وتتيح للزبون مراقبة موازنة استهلاك الوقود والتحكم فيها بطريقة أكثر ملاءمة وسهولة.

تعد البطاقة بمثابة مبادرة طموحة بما يعكس التزام «بابكو» المتواصل بتحديث خدماتها وعملياتها للوفاء باحتياجات وتوقعات الزبائن. يشار إلى أن بطاقة «سديم» تنطوي على منافع أخرى عديدة، منها إمكانية التحكم في استهلاك الوقود عن طريق استخدام الرقم السري أو تسجيل رقم السيارة داخل الشريحة حتى لا يتمكن حامل البطاقة من شراء وقود لسيارة أخرى، فضلاً عن السماح بقراءة الأميال وتحديد الاستخدام بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري، ما يسهم في تمكين العديد من الأفراد والشركات من توفير الكثير من الأموال.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:42 ص

      للمواطنين

      حسناً لماذا لا يتم تخصيصها للمواطنين فقط حتى يصبح رفع الدعم عن الوافدين اكثر سهولة؟

اقرأ ايضاً