العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

الجائزة دافع وهدفي مواصلة التألق والعودة لـ «الأحمر»

أفضل حارس في الموسم الحداوي عباس أحمد:

أعرب حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد عباس أحمد والحائز على جائزة أفضل حارس في الموسم الكروي المنصرم 2014/2015 أن حصوله على الجائزة يعطيه دافعا كبيرا لمواصلة التألق في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيسعى للظهور بشكل إيجابي مع فريقه الحد في الموسم المقبل والمحافظة على الألقاب التي حققها الفريق الموسم الماضي والمنافسة بكل قوة على لقب الدوري والبطولة الخليجية.

وقال عباس أحمد: «لا شك أن الجائزة لم تأتِ من فراغ، إذ كان عملنا الجماعي أحد الأسرار المهمة التي ساهمت بوصول الفريق إلى منصات التتويج، ولولا زملائي اللاعبين لما حصلت على هذه الجائزة التي ستعطيني دافعا كبيرا في الفترة المقبلة».

وأضاف «كان الموسم الماضي مثاليا بالنسبة لفريق الحد، حققنا لقبين، المسئولية ستتضاعف الآن بعد حصولي على جائزة أفضل حارس في الموسم الماضي إضافة إلى حصول زميلي السيدمحمد السيدعدنان على جائزة أفضل لاعب في الموسم، فضلاً عن حصول المدرب القدير سلمان شريدة على جائزة أفضل مدرب، أنا على ثقة كبيرة بأن الجميع سيبذل قصارى جهده من أجل مواصلة قصة النجاح التي سجلها الحد الموسم الماضي».

وتابع «أطمح بالعودة لتمثيل المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، سأبذل قصارى جهدي من أجل العودة للأحمر، الجميع يسعى لارتداء قميص المنتخب وهو فخر واعتزاز لكل لاعب بحريني، وشخصياً سأبذل قصارى جهدي من أجل العودة وأتمنى أن أعود مرة أخرى».

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً