العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

محمود أكبر يقترب من سلة الحالة

اقترب قائد فريق الأهلي الأول لكرة السلة محمود أكبر كثيراً من الانتقال لصفوف فريق الحالة خلال الموسم المقبل وذلك بعد أن قطعت المفاوضات بين الطرفين شوطاً متقدماً في ظل عدم توصل اللاعب إلى اتفاق للاستمرار مع ناديه الأم الأهلي.

وفتحت عدة أندية محلية خط المفاوضات مع أكبر من بينها نادي الحالة الذي يسعى إلى الظفر بخدماته خلال الموسم المقبل في ظل ما يمتلكه من خبرة كبيرة في ملاعب كرة السلة البحرينية.

وقطعت المفاوضات بين الجانبين مراحل متقدمة بعد أن توصل الطرفان إلى شبه توافق على بنود العقد بانتظار توقيعه رسمياً من الجانبين في حال التوصل إلى الاتفاق النهائي.

وكان أكبر قد بلغ سن الـ 30 عاماً هذا الموسم والذي يمنحه حرية الانتقال إلى أي ناد آخر من دون الرجوع إلى ناديه الأم الأهلي حسب ما تنص عليه قوانين الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقد تقدم الأهلي بعرض للاعب من أجل البقاء في صفوفه إلا أن هذا العرض لم يلاق استحسانه وموافقته فطالب بعرض أفضل لم يتحصل عليه من الإدارة ففضل حينها النظر إلى العروض الأخرى التي تلقاها.

ومن بين العروض التي تلقاها أكبر كان عرض من جانب نادي النجمة إلا أنه كما يبدو قد فضل عرض نادي الحالة في ظل جدية المفاوضات واقترابها من المراحل النهاية إلا إذا كان للنادي الأهلي رأي آخر.

ويعتبر أكبر من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة الطويلة في صفوف الأهلي من خلال إجادته للدفاع القوي والاختراق والتصويب الثلاثي ومقدرته على شغل أكثر من مركز من بينها مركز صانع الألعاب.

وعانى أكبر من إصابة طويلة في الموسم الماضي أثرت كثيراً على عطائه الفني إلا أنه تماثل للشفاء وبات جاهزاً لخوض الموسم الجديد.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً