العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

الأهلي يتصدر المجموعة الأولى بالتنشيطية

قلب تأخره في الأول لفوز مستحق في الثاني

تصدر الأهلي فرق مجموعته الأولى بكأس الاتحاد لكرة القدم على إثر فوزه المستحق على المتصدر السابق الحد بهدفين لهدف، ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط مسجلاً فوزه الثالث توالياً فيما تلقى الحد خسارته الأولى وبقي رصيده عند 7 نقاط من 4 مباريات.

وتقدم الحد أولاً منتصف الشوط الأول بهدف عكسي جاء بأقدام صديقة عبر المدافع الأهلاوي مجتبى عبدعلي، ولم يظهر الفريقان بصورة مقنعة على رغم أفضلية الحد نسبيا في عملية الاستحواذ على الكرة.

وفي الشوط الثاني ظهر الأهلي بصورة أفضل، وخصوصاً في الجانب الهجومي عبر تحركات لاعبه البرازيلي دييغو الذي أدرك التعادل من نقطة الجزاء بعد عرقلة الظهير الحداوي حمد فيصل الشيخ لمهدي طرادة وترجمتها من دييغو بنجاح.

وواصل الأهلي أفضليته الهجومية على رغم دفع مدرب الحد سلمان شريدة للدولي عبدالوهاب المالود، إلا أن الأهلي نجح في اقتناص هدف الفوز في الدقائق الأخيرة عبر ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم سيدعدنان السكندري بعد عرقلة المدافع هشام العبيدلي للمهاجم البرازيلي كلايتون الذي ترجمها بنجاح واضعاً فريقه في المقدمة.

وفي مباراة ثانية، حقق المحرق فوزاً عريضاً على حساب الشباب بأربعة أهداف لهدف، ليسجل المحرق فوزه الأول في المسابقة بعدما خاض مبارياته الثلاث الأولى بفريق فئة الشباب، وسجل للمحرق العراقي مصطفى كريم هدفين وجاسم عياش وإسماعيل عبداللطيف وللشباب صادق جعفر، ورفع المحرق رصيده إلى 3 نقاط متساوياً مع الشباب.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً