العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

فريق نادي البحرين للدراجات النارية يخوض بطولة «الرود ريسنغ»

يستعد فريق نادي البحريني للدراجات النارية بقيادة المتسابق المخضرم عبدالغفار البستكي للمشاركة في الموسم الجديد لبطولة قطر الدولية للدراجات النارية «الرود ريسنغ» والتي تعد أقوى بطولة للدراجات النارية بالمنطقة تقام على مضمار حلبة لوسيل الدولية بقطر، إذ من المقرر أن تنطلق الجولة الأولى من عمر البطولة ذات السبع جولات الجمعة المقبلة.

وبحسب الجدول المعلن من قبل الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بأن تقام منافسات الجولة الثانية في 16 و17 من أكتوبر/ تشرين الأول، الجولة الثالثة في 6 و7 من نوفمبر/ تشرين الثاني، الجولة الرابعة في 11 و12 من ديسمبر/ كانون الأول، الجولة الخامسة في 15 و16 يناير/ كانون الثاني 2016، الجولة السادسة في 25 و26 من شهر مارس/ آذار والجولة السابعة الأخيرة في 6 و7 من شهر مايو/ أيار.

وأكد البستكي أنه سيدخل منافسات وسباقات هذا الموسم على متن دراجة نارية جديدة من نوع بي إم دبليو، وذلك من أجل مواكبة تطور الدراجات النارية المشاركة والمتسابقين ومستوياتهم، متمنياً أن يتمكن الفريق من تحقيق مراكز متقدمة في الموسم المقبل ونتائج مشرفة للبحرين في هذه الرياضة الميكانيكية.

ويحرص فريق نادي البحرين للدراجات النارية بالمشاركة سنوياً في هذه البطولة والسعي دوماً لتحقيق أفضل النتائج، وقد كان للفريق تواجد قوي في بطولة الموسم المنصرم، إذ تمكن سائق الفريق البحريني الموهوب علي أديبي من تحقيق أكثر من إنجاز في أكثر من سباق وصعد منصة التتويج القطرية رافعاً علم البحرين رغم المشاركة الواسعة والقوية من مختلف المتسابقين في فئة اللارس.

ومن التوقع أن يشارك إلى جانب البستكي في الفريق المتسابق المتميز حسين الأسود، وعلي أديبي إلا أنهما لم يؤكدا مشاركتهما النهائية؛ بسبب عدم توافر الدعم اللازم الذي يكفي من أجل متطلبات ومصروفات هذه البطولة في هذا الموسم، إذ أنهم يعتمدون على أنفسهم في هذه المشاركة على رغم عدة محاولات للحصول على الرعاية والدعم من قبل جهات مختلفة.

وتمنى البستكي أن يحظى الفريق البحريني بلفتة من قبل الجهات المختلفة والمؤسسات والشركات بالبلاد وخصوصاً أنه يمثل البحرين في هذه البطولة الدولية الكبيرة والتي تعتبر من أقوى بطولات الدراجات النارية في المنطقة وتضم العديد من المتسابقين المحترفين من مختلف دول العالم.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً