العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

«ديار المحرق» تستقبل وفداً من «الأشغال» و«المرور» في زيارة تفقدية لموقع المشروع

استقبلت ديار المحرق، وفداً من كبار المسئولين من وزارة الأشغال والإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية مؤخراً في زيارة تفقدية لموقع المشروع وذلك يوم الأربعاء (16 سبتمبر/ أيلول 2015).

ورحب الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر، بالوفد الزائر الذي شمل مدير عام الإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة، ومدير العمليات في الإدارة العقيد علي محمد النعيمي، ومدير إدارة الطرق من وزارة الأشغال كاظم عبداللطيف.

وقام مسئولون من شركة ديار المحرق باصطحاب الوفد الزائر في جولة تفقدية للمشروع وتقديم شرح موجز عن مدى تقدم سير العمل في إنشاء الطرق المؤدية إلى مجمع التنين والمشاريع السكنية الجاهزة تحضيراً للافتتاح الرسمي المترقب خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وقال الشاعر: «نود أن نؤكد أن مشروع ديار المحرق هو أكبر مشروع تطوير عقاري من نوعه في مملكة البحرين ومن أبرز المشاريع ذات الصلة على مستوى المنطقة. ونحن نبذل جهوداً حثيثة للتأكد من جودة أدق التفاصيل المشمولة في المشروع بأكمله بدءاً من المراحل الأولية التي تشمل التصميم والتخطيط وانتهاءً إلى استكمالها بحسب أرفع المعايير العالمية عند تنفيذها. لذا نحن نولي أهمية كبرى لشبكة توزيع الطرق في ديار المحرق لتمنح قاطنيها وزوّارها سهولة التنقل من مكان إلى آخر بكل يسر وسلامة. وإننا على ثقة من استيفائنا لجميع المتطلبات والمعايير التي تتطلبها الجهات الرسمية ونتطلع قدماً إلى الترحيب بالدفعة الأولى من السكان والزائرين في المستقبل القريب بإذن الله تعالى».

وأضاف: «يسرنا أن نستضيف هذا الوفد من الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية ووزارة الأشغال حيث تنعكس هذه الزيارة إيجابياً على جهودنا الرامية للاستفادة من مشاركة، ودعم، وتوجيهات السادة المختصين الممثلين لحكومة البحرين الرشيدة بجميع وزاراتها بالإضافة إلى دعم الشفافية التي ننتهجها في كل أعمالنا. وإننا لن ندخر جهداً للتأكد من استيفائنا لكل المعايير الإنشائية وتلبية جميع متطلبات المرور والسلامة. وقد حرصنا على الالتزام بهذه المساعي الحثيثة لضمان تطوير أفضل مرافق البنية التحتية لمجتمع ديار المحرق».

وقد جاءت زيارة الوفد الرسمي لديار المحرق تماشياً مع مساعي الوزارات المعنية الرامية إلى حرصها للاطلاع على تقدم سير العمل في الموقع إلى جانب مراجعة تصميم شبكة الطرق الرئيسية والفرعية.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً