العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

العاهل يتسلم رسالة خطية من الرئيس التونسي

جلالة الملك لدى تسلمه الرسالة - بنا
جلالة الملك لدى تسلمه الرسالة - بنا

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة الباجي قائد السبسي تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات، إضافة إلى المستجدات الراهنة على الساحتين العربية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك المستشار الأول المكلف بالشئون الدبلوماسية المبعوث الشخصي للرئيس التونسي خميس الجهيناوي خلال استقبال جلالته له في مبنى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أمس الخميس (17 سبتمبر/ أيلول 2015).

كما نقل المبعوث إلى العاهل تحيات وتقدير الرئيس الباجي قائد السبسي وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته إلى الرئيس التونسي وتمنياته لشعب تونس الشقيق المزيد من التطور والنماء.

ورحب جلالة الملك بالمبعوث الشخصي للرئيس التونسي، مشيداً جلالته بعمق ومتانة العلاقات البحرينية التونسية وبالمستوى المتطور الذي وصل إليه التعاون المشترك في مختلف المجالات، مؤكداً حرص المملكة على الارتقاء بهذه العلاقات تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً