العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

سام يعتذر عن العودة لقيادة منتخب السلة

إلغاء المشاركة محتمل بدرجة كبيرة

سام فينسنت
سام فينسنت

اعتذر مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة الأميركي سام فينسنت إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة عن العودة لقيادة المنتخب الوطني الأول في مرحلته الاعدادية للمشاركة في بطولة الألعاب الخليجية الجماعية المقررة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 21 إلى 26 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وجاء اعتذار سام فينسنت عن العودة للبحرين بعد أن كان مقررا أن يعود نهاية الشهر الجاري لاستلام تدريبات المنتخب بشكل فعلي بعد أن أوكلت المهمة في البداية للمدربين المساعدين الأميركي أرون ميتشيل والوطني أيمن عبدالرضا.

ولم يعتذر فينسنت بشكل نهائي عن تدريب المنتخب إلا أنه اعتذر عن العودة في الوقت الحالي في ظل ارتباطاته الكثيرة في الولايات المتحدة الأميركية إذ كان من المفترض أن يخوض المنتخب الأول معسكرا تدريبيا في أميركا يلحق من خلاله المدرب سام فينسنت بالمنتخب إلا أن عدم توفير الدعم الخاص بهذا المعسكر من جانب اللجنة الاولمبية دفع المدرب إلى تفضيل البقاء في أميركا لانهاء أعماله على الالتحاق بالمنتخب في البحرين.

ويأتي اعتذار سام فينسنت عن الحضور نهاية الشهر الجاري لقيادة التدريبات كمقدمة ربما لاعتذاره النهائي عن قيادة المنتخب الأول في البطولة الخليجية.

من جانب آخر فإن الاتحاد البحريني لكرة السلة مصر كما يبدو على الاعتذار عن المشاركة في مسابقة كرة السلة ببطولة الألعاب الخليجية الجماعية في ظل عدم توفير معسكر ومحترف لدعم المنتخب.

فالاتحاد لا يرغب في المشاركة من أجل المشاركة ولذلك فإن توجهه سيكون على الأغلب الاعتذار أو اللعب بالصف الثاني لاعطاء الفرصة لمجموعة من اللاعبين الشباب لتمثيل المنتخب.

على الصعيد نفسه يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة السلة استعداداته للمشاركة في هذه البطولة بتدريبات يومية بقيادة المدرب المساعد أرون ميتشيل الذي ربما توكل له مهمة قيادة المنتخب في هذه البطولة.

وتشهد التدريبات بعض الغيابات بين فترة وأخرى كما أن الحماس بدأ يقل تدريجيا في ظل توارد الأنباء بشكل متكرر عن الاعتذار عن المشاركة في البطولة وهو ما انعكس على قلة تواجد الاداريين في التدريبات والغيابات الكثيرة في صفوف اللاعبين.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً