العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

نجاعة «بابكو» الهجومية تقود لتخطي «ألبا» في دوري الشركات الكروي

قادة النجاعة الهجومية فريق بابكو إلى كسب رهان قمة مباريات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم التي جمعته بفريق ألبا عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في اللقاء المثير الذي جمعهما أمس الأول (الأربعاء) في ختام الأسبوع الثاني، وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا، وبهذا الفوز حافظ بابكو على صدارة المسابقة برصيد 7 نقاط. فيما رصيد ألبا بـ 4 نقاط.

وكما كان متوقعاً جاءت البداية قوية، إذ سعى كلٌ من الفريقان إلى تسجيل هدف السبق، وكان فريق ألبا أكثر هجوماً وضغطاً لكن الفريق افتقد للتعامل السليم في الأمتار الأخيرة.

وكانت أكثر هجمات فريق بابكو في الربع الساعة تقطع في الثلث الأخير، ولم تكن تصل الكرة بالشكل المناسب إلى المهاجمين أمام المرمى، وبعد مضي ربع ساعة استطاع الفريق الأحمر استغلال نجاعة وخبرة مهاجميه، فمرر اللاعب سيد أحمد الكرة إلى المهاجم الخطير عبدالله حسن أمام المرمى الذي وضعها على يمين الحارس مسجلاً أول أهداف اللقاء عند الدقيقة «17».

وأربك الهدف دفاع ألبا الذي تراجع أداءه في الوقت الذي تواصل النجاح الهجومي إلى بابكو فقد مرر اللاعب عبدالله جاسم الكرة إلى المهاجم عبدالله حسن الذي سددها في المرمى مسجلاً هدفه الثاني عند الدقيقة «21».

ولم تمضِ سوى دقيقتين حتى أضاف اللاعب المتألق سيد أحمد الهدف الثالث بعد تمريره من اللاعب أحمد جاسم، سددها في المرمى.

وشكلت هذه النتيجة صدمة كبيرة إلى اللاعبين والجهاز الفني الذي دفع باللاعب أحمد سردحة في محاولة لتقليص النتيجة قبل الاستراحة لكن انتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة لفريق بابكو.

ودخل ألبا الشوط الثاني بقوة بهدف تدارك الأمور والعودة إلى أجواء اللقاء، وقد استطاع تسجيل هدف في وقت مناسب من كرة رفعها البديل محمود الخردوي من جهة اليمين إلى المهاجم أحمد سردحة الذي وضعها برأسه ارتطمت بالقائم الأيمن ودخلت في المرمى مسجلاً الهدف الأول لصالح فريقه عند الدقيقة «53».

وأوصل الفريق الأزرق الضغط والهجوم في منطقة الخصم بهدف تسجيل هدف الثاني يقربه من النتيجة وسط تراجع فريق بابكو الواضح، ومن ركلة حرة سجل المتألق عمار عبدالرسول الهدف الثاني عند الدقيقة «62».

ودفعت هذه النتيجة الجهاز الفني لبابكو لإجراء تغيرات سريعة خصوصاً بدخول المخضرم عادل عباس وذلك للحفاظ على التقدم وعدم تلقي هدف ثالث، ومحاولة إبعاد الخطورة عن منطقة الفريق، وانتهى اللقاء بفوز بابكو بثلاثة أهداف لهدفين.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً