العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

سند يكسب الجنوب... عراد ينتزع فوزاً مثيراً على النعيم والسلطة

انطلاق الجولة الخامسة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية اليوم

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

17 سبتمبر 2015

واصل فريق مركز شباب سند عروضه القوية في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات والتي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) بعدما هزم مركز شباب الجنوب بتسعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وفرض مركز شباب سند سيطرته على مجريات المباراة ليخرج بانتصار ثمين ويرفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد مركز شباب الجنوب عند 6 نقاط، وأنهى شباب سند الشوط الأول لصالحه بثلاثية نظيفة.

وتألق لاعب مركز شباب سند أحمد سهيل الذي سجل «سوبر هاتريك» في الدقائق (7 و22 و29 و34)، والأهداف الأخرى سجلها علي عبدالعزيز (هدفين) في الدقيقتين (25 و28)، وعلي عبدالحسين (د 8) وعلي رضا عبدالنبي (د 12) وقاسم حسن (د 39)، أما هدفا مركز شباب الجنوب سجلهما أحمد السويعي (د 30) وسلمان خالد (د 35).

القمة تنتهي لصالح عراد على حساب النعيم

انتهت قمة مباريات المجموعة الثالثة بين مركز شباب عراد ومركز شباب النعيم لصالح الأول بسبعة أهداف مقابل ستة في مباراة قوية ومثيرة كادت أن تنتهي بالتعادل الإيجابي (6/6) قبل أن يخطف شباب عراد هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، ورفع مركز شباب عراد رصيده إلى (6 نقاط)، وتجمد رصيد شباب النعيم خالياً من النقاط.

واتسمت المباراة بالندية والإثارة منذ شوطها الأول الذي انتهى بتقدم شباب النعيم بهدفين مقابل هدف، إذ كان شباب عراد هو البادئ بالتسجيل عن طريق علي محمد بعد مرور ثوانٍ بسيطة على بداية المباراة، إلا أن محمد عبدالحسين أعاد المباراة لنقطة البداية بتسجيله هدف التعادل (د 18)، وخطف زميله فاضل عباس هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الأهداف، إذ سجل النعيم 4 أهداف أخرى غير الهدفين الأوليين في الشوط الأول، إذ جاءت عن طريق حسين عبدالرضا في الدقيقتين (35 و39) ومحمد عبدالحسين (د 33) وهيثم منير (د 39).

أما أهداف مركز شباب عراد الستة في الشوط الثاني سجلها علي محمد (د 25) ومحمد عبدالله أحمد (د 28) ومحمد عبدالله (د 34) واللاعب حسام مسلم الذي سجل «هاتريك» في الدقائق (30 و32 و33).

فوز سهل للزلاق على دمستان

تمكن فريق مركز شباب الزلاق من تحقيق فوز سهل وكبير على منافسه مركز شباب دمستان باثني عشرهدفاً مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

وعلى رغم انتهاء الشوط الأول بتقدم الزلاق بثلاثة أهداف نظيفة، إلا أن لاعبي الزلاق في الشوط الثاني من اللقاء واصلوا عملياتهم الهجومية بشكل أكبر، يخرجوا فائزين بفارق 11 هدفاً، وسجل أهداف الزلاق كل من عطية محمد (4 أهداف)، راشد بخيت وفارس محمد (3 أهداف لكل واحد منهما)، أحمد محمد (هدفين)، فيما جاء هدف مركز دمستان الوحيد عن طريق اللاعب جعفر علي.

الشاخورة يكسب السهلة الجنوبية

حقق فريق مركز الشاخورة فوزاً على حساب نظيره السهلة الجنوبية بإحدى عشر هدفاً مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس الأول (الأربعاء) لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، وعلى رغم تقدم فريق السهلة الجنوبية في النتيجة لثلاث مرات، إلا أن مركز الشاخورة عاد في الشوط الثاني وصحح أوضاعه وقلب النتيجة لصالحه وبفارق 8 أهداف. وسجل لمركز الشاخورة كل من هاني حسن (3 أهداف)، حسين أحمد، عمار حسن، أيمن سبت (هدفين لكل واحد منهما)، وهدف وحيد لسامي عباس وأحمد محمد.

مباريات اليوم

تنطلق اليوم الجولة الخامسة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة الصالات بإقامة أربعة لقاءات، الأول بين مركز شباب جدحفص ومركز شباب سلماباد الساعة 4:30، تليها مباراة مركز شباب سافرة ومركز شباب النعيم والسلطة الساعة 5:30 في إطار منافسات المجموعة الأولى، على أن يلتقي فيما بعد مركز شباب صدد مع مركز شباب البحير الساعة 7:00، وأخيراً يلتقي مركز شباب رأس رمان مع مركز شباب الهملة الساعة 8:00 في إطار منافسات المجموعة الثانية.

محمد عبدالله: مباراة قوية واستحقينا الفوز

أكد لاعب فريق مركز شباب عراد محمد عبدالله أن فريقه استحق الفوز على مركز شباب النعيم، مشيراً إلى أن المباراة كانت قوية ومثيرة وقدم فيها الطرفان مستوى مميزاً.

وقال: «طموحنا الوصول للمباراة النهائية، لكل مجتهد نصيب وسنجتهد من أجل هذا الهدف، المنافسة لن تكون سهلة وخصوصاً أن هناك فرقاً قوية وأتوقع أن تزداد المنافسة في الأدوار الثانية، أنا على ثقة كبيرة بقدرات زملائي اللاعبين بتقديم المستوى الأفضل والخروج بالنتائج الإيجابية».

علي رضا: أمامنا مباراة مهمة

أوضح لاعب فريق مركز شباب سند علي رضا أن فريقه مقبل على مرحلة مهمة للغاية بعد تخطيه مركز شباب الجنوب في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، مشيراً إلى أن فريقه يطمح في المنافسة على لقب البطولة، وزملاؤه اللاعبون يدركون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم وأن المنافسة ستكون قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة.

وأكد علي رضا أن فريقه كان يستحق الفوز على مركز شباب الجنوب بعد تقديمه مستوى جماعياً مميزاً قاده للفوز، مبيناً أن سيطرة فريقه منذ البداية قادته للفوز، وقال: «استغلينا الفرص التي سنحت لنا منذ الشوط الأول، وهو أحد العوامل الرئيسية التي قادتنا للفوز».

وأضاف «الدوري يتطور عاماً بعد عام، الفرق جميعها تمتلك إمكانيات عالية ولاعبين مميزين يساهم برفع مستوى الدوري، أتمنى أن نوفق في المباريات المقبلة حتى الوصول للمباراة النهائية».

علي: تأثرنا ببعض الظروف

أوضح إداري فريق مركز شباب دمستان، حسين علي أن فريقه تأثر بحالتي الطرد اللتين تحصل عليهما فريقه خلال المباراة السابقة، مشيراً إلى تأثر فريقه بظروف أخرى أدت لغياب بعض اللاعبين، وذكر علي أن ظرف الإصابة التي لحقت ببعض اللاعبين ساهمت في الظهور بمستوى منخفص أمام مركز الزلاق، مؤكداً في الوقت ذاته على النجاحات التي حققها مركز شباب دمستان من خلال مشاركته الثانية بدوري المراكز الشبابية للصالات، والتي اعتبرها مشاركة «جيدة» رغم الخسارة مساء يوم أمس الأول.

موسى: الإرهاق غير النتيجة

ذكر لاعب فريق مركز شباب السهلة الجنوبية، عامر موسى أن الإرهاق الذي عانى منه لاعبو فريقه ساهم بشكل كبير في قلب النتيجة لمركز الشاخورة، وأرجع موسى الخسارة أمس الأول (الأربعاء) إلى الإرهاق دون أن يغفل عامل غياب الخبرة، مؤكداً أن هذه المشاركة الأولى لفريقه في منافسات الصالات، وأكد عامر موسى استفادة فريقه من المشاركة في البطولة، مؤكداً أنها فرصة جيدة للتعرف بشكل كبير على قوانينها وجميع الأمور المتعلقة بها.

بروز لافت للاعب الشاخورة هاني حسن

برز لاعب مركز شباب الشاخورة، هاني حسن خلال لقاء أمس الأول (الأربعاء) أمام مركز السهلة الجنوبية، حينما ساهم بشكل كبير في قلب النتيجة لفريقه والظفر بالنقاط الثلاث، وكان فريق مركز الشاخورة متأخراً في النتيجة لثلاث مرات، قبل أن يقلب النتيجة لصالحه وبفارق 8 أهداف، وتألق اللاعب هاني حسن بعد أن سجل 3 أهداف «هاتريك» ساهمت بشكل كبير في فوز فريقه والمضي قدماً في دور المجموعات دون أن يتلقى مركز الشاخورة أي خسارة لحد الآن. ويمتلك هاني حسن إمكانيات مهارية جيدة، علاوة على قدرته التهديفية العالية، ما يجعله لاعباً استثنائياً في صفوف فريق مركز شباب الشاخورة.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً