العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

النجمة يطلب بإعفاء حبيل من منتخب السلة

اعتذر نادي النجمة بشكل رسمي عن التحاق مدرب فريقه الأول لكرة السلة رؤوف حبيل بصفوف المنتخب الوطني الأول كمدرب مساعد في ظل عدم مقدرته على توفير مدرب بديل في هذه الفترة الحرجة التي تسبق مشاركة الفريق في بطولة الدوري وكذلك خوضه غمار البطولة العربية كممثل لمملكة البحرين.

وكان حبيل قد تغيب عن جميع تدريبات المنتخب الأول التي أقيمت على مدار الأسبوعين الماضيين على رغم اختياره من قبل الاتحاد كمدرب مساعد بسبب ارتباطه اليومي بتدريبات نادي النجمة.

وحاول حبيل التوفيق بين عمله في النجمة وبين العمل مع المنتخب الوطني الأول إلا أن محاولاته لم تفلح ما دفع إدارة النجمة إلى الاعتذار رسمياً عن استمرار مشاركة حبيل في الجهاز الفني للمنتخب.

ويأتي اعتذار حبيل الذي ربما يكون الأول من نوعه لمدرب وطني ليشكل ضربة قوية لاستعدادات المنتخب خصوصاً في ظل غياب مدرب المنتخب الأميركي سام فينسنت واعتذاره عن الحضور حالياً إلى البلاد إلى جانب ارتباط المدرب المساعد الآخر أرون ميتشيل بمشاركة منتخب الناشئين في البطولة الآسيوية في إندونيسيا نهاية الشهر الجاري ما قد يضع المنتخب من دون مدرب خلال الفترة المقبلة باستثناء تواجد المساعد أيمن عبدالرضا.

وقد يلجأ اتحاد السلة إلى تكليف مدرب وطني آخر بالمهمة أو قد يعتذر بشكل رسمي عن المشاركة في البطولة الخليجية.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً