العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

المردي يوجه لجنة الإعلام إلى استضافة فعاليات للاتحاد العربي للصحافة الرياضية

بعد النجاح الكبير الذي حققه ملتقى المصورين العرب الرياضي الخامس

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

17 سبتمبر 2015

وجه رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس محمود المردي لجنة الإعلام الرياضي بوضع كل إمكانياتها في يد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لاستضافة وتنظيم أي من فعاليات الاتحاد خلال العام المقبل بالمملكة.

جاء ذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته البحرين باستضافة الملتقى الخامس للمصورين الرياضيين العرب الذي اختتمت فعالياته أمس (الخميس) وشاركت فيه 16 دولة عربية و70 دارساً.

وعبر رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم عن عميق شكره لكل من أسهم وساعد في إنجاح هذه الفعالية المهمة وعلى رأسهم رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي وكل الجهات ذات العلاقة.

كما أكد قاسم أن هذا الدعم يبقى محل تقدير واعتزاز لدى جميع أعضاء اللجنة لبذل الجهود وحشد الهمم لتحقيق المزيد من النجاحات للبحرين الحبيبة البحرين التي أمست اليوم متربعة على واجهة الإعلام الرياضي العربي والآسيوي.

وأشار إلى أن اللجنة لديها خطة نشاط ومصفوفة عمل حتى نهاية العام الجاري الذي سيشهد الحدث الأبرز في تاريخ الإعلام الرياضي باستضافة اجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية لأول مرة على أراضي المملكة.

لافتاً إلى الاستعدادات الكبيرة التي تبذلها اللجنة منذ أن اختيرت لاستضافة هذا الحدث الذي سيجمع ممثلي دول العالم من مختلف قارات العالم نهاية العام الجاري.

وأشاد رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل قيادة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية خلال فعاليات الملتقى برئاسة محمد جميل عبدالقادر ونائبه طلال آل الشيخ والأمين العام عوني فريج والذين كان لهم عميق الأثر في إنجاح هذا الملتقى.

كما عبر عن خالص شكره لدعم ومساندة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية برئاسة رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جيانلي ميرلو والذي تجسد بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي محمد المالكي ليعكس هذا الحضور الثقة الكبيرة التي اكتسبتها لجنة الإعلام الرياضي مع مختلف الاتحادات العربية والقارية.

هذا وتغادر الوفود العربية يومنا هذا بعد اختتام الملتقى والفعاليات المصاحبة له.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً