العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

الإصابة تحرم الريال من غاريث بيل أسبوعين

يغيب نجم هجوم ريال مدريد اللاعب الويلزي غاريث بيل عن الملاعب لأسبوعين على الأقل بسبب الإصابة بتمزق في ربلة الساق اليسرى.

وخضع بيل أمس (الخميس) لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الاسباني، الذي أصدر بيانا بعد ذلك أكد من خلاله أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية في ربلة الساق اليسرى. وأصيب بيل بالتمزق الثلثاء في مباراة فريقه الأولى في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني والتي انتهت بفوز النادي المدريدي برباعية نظيفة. وشعر بيل في الشوط الأول من اللقاء بوخز عضلي ليسقط على الأرض قبل أن يتم استبداله.

وستتحدد مدة التعافي التي يحتاج إليها بيل قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات طبقا لحجم التمزق الذي يعاني منه، ولكن من المتوقع أن تمتد هذه الفترة ما بين أسبوعين و5 أسابيع.

وكان بايل ابتعد حوالي 3 أسابيع الموسم الماضي بسبب إصابة في ربلة الساق حرمته من المشاركة في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

وفي حال كانت إصابته هذه المرة أكثر شدة، من المحتمل أن يغيب بايل عن المباراتين الأخيرتين الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا، وبالتالي عن تأهل ويلز لأول مرة إلى بطولة كبرى منذ تواجدها في مونديال 1958.

وفشلت ويلز بعد ذلك في التواجد بين الكبار سواء قاريا أو عالميا على الرغم من مرور نجوم كبار على منتخباتها أمثال راين غيغز وايان راش ومارك هيوز. وتتصدر ويلز المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بلجيكا قبل الجولتين الأخيرتين، ويكفيها الحصول على نقطة واحدة من اجل التأهل المباشر إلى فرنسا.

ويسعى ريال مدريد إلى تجهيز اللاعب قبل مباراته المرتقبة في ديربي العاصمة الاسبانية أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون في الرابع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. ومن المتوقع أن يغيب بيل عن مباريات فريقه في الدوري الاسباني أمام كل من غرناطة وأتلتيك بيلباو وملقة، بالإضافة إلى مباراته خارج الديار أمام مالمو السويدي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً