العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

فينغر: سوء الحظ حال بيننا والفوز على دينامو

أبدى المدير الفني لأرسنال الإنجليزي الفرنسي آرسين فينغر خيبة أمله بعد هزيمة الفريق أمام مضيفه دينامو زغرب 1/2 مساء الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وألقى باللوم في الهزيمة على سوء الحظ.

وتقدم دينامو زغرب بهدفين سجلهما أليكس تشامبرلين لاعب أرسنال (بالخطأ في مرمى فريقه) وجونيور فيرنانديز ثم رد أرسنال بهدف وحيد سجله ثيو والكوت. وقال فينغر عقب المباراة: «إنها ليست الطريقة التي كنا نأمل أن نبدأ بها مشوارنا في البطولة. لقد عاندنا الحظ شيئاً ما. وكان دينامو زغرب متماسكاً». وأضاف «قدمنا كل ما لدينا حتى النهاية لكننا لسوء الحظ لم ندرك التعادل. أمامنا مباريات كافية للعودة. سنركز على الفوز في المباراة المقبلة على ملعبنا وأنا واثق من قدرتنا على هزيمة دينامو زغرب على أرضنا». من جانبه، قدم مدرب دينامو زغرب زوران ماميتش الشكر لمواطنه سلافن بيليتش الذي يقود وست هام يونايتد بعدما ساعده في فوز الفريق الكرواتي على ضيفه أرسنال الإنجليزي.

وكان المدرب الكرواتي بيليتش قاد وست هام للفوز 2/صفر على جاره أرسنال في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وقدم معلومات ثمينة لمواطنه ماميتش قبل المواجهة الأوروبية. وقال ماميتش للصحافيين: «استطلعنا أرسنال جيداً ووجدنا أن المعلومات التي قدمها لنا بيليتش ومساعده نيكولا يوريتشفيتش مفيدة للغاية». وأضاف «أعلم أنه كان يمكننا البقاء على نفس المستوى البدني مع فريق غير مريح في مواجهة منافس يمكنه الاحتفاظ بالكرة». وقال ماميتش: «اعتاد أرسنال على مواجهة أندية إنجليزية قيمتها في السوق أعلى منا بكثير لكن هذه الفرق المنافسة لها طبيعة مختلفة». وأضاف «المفاجأة كانت من نصيب الفريق المنافس. قلت من قبل إن هذا أفضل فريق لدينامو في آخر 10 سنوات وتعجب كثيرون لكن نتيجة الليلة أثبتت مع الأداء أنني كنت على حق».

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً