العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

باربار يرغب بالمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد

أكد رئيس جهاز كرة اليد في نادي باربار محمد عيسى الشويخ في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن ناديه تقدم بطلب رسمي للمشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري التي ستقام في مدينة سوسة التونسية مطلع ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وبذلك يكون ثاني نادي يتقدم للمشاركة بعد حامل لقب بطولة الدوري الموسم الفائت نادي النجمة.

ويحق لكل بلد المشاركة بفريقين في البطولة العربية سواء أبطال الكؤوس التي تقام سنوياً في شهر مارس/ آذار أو هذه البطولة لأبطال الدوري، وبإبداء باربار رغبته بصفته وصيفاً لبطولة الدوري الموسم الفائت المشاركة في البطولة العربية يكون غياب الأندية البحرينية عن البطولة الآسيوية أبطال الدوري التي نقلت للعاصمة القطرية الدوحة وستقام في ذات الفترة للعام الثاني على التوالي مؤكداً.

وسيسبق النسخة الجديدة لبطولة الأندية العربية التي تحمل عادة اسم الأمير فيصل بن فهد أول نسخة لبطولة السوبر العربي التي ستجمع النادي الأهلي بصفته بطلاً لبطولة الأندية أبطال الدوري الأخيرة بالنجم الساحلي التونسي بصفته بطولة لبطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس الأخيرة، وخصص الاتحاد العربي 5 آلاف دولار للبطل و3 آلاف دولار للوصيف كما سيتكفل بتكاليف الإعاشة أيضاً.

وينتظر أن يشارك الاتفاق كمرشح أول في البطولة العربية أبطال الكؤوس العام المقبل بصفته وصيفاً لبطولة الكأس، إذ من المتوقع جداً أن يُفضل حامل لقب بطولة الكأس الموسم الفائت، النادي الأهلي، المشاركة في البطولة الخليجية التي يتربع على عرشها بـ 8 بطولات.

العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:32 م

      وينك ياتيسير

      اي والله بدون حارس شبسون الله يوفقك يا بو محسن

    • زائر 1 | 2:39 ص

      شنو الفائدة من البطولة هذي

      بتروحون البطولة بدون حارس شلون ؟؟؟
      #تيسير محسن

اقرأ ايضاً