العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

مرتاحون لفترة الإعداد... وننتظر إشارة البداية في دوري «الظل»

أكد أن الطموح للمنافسة موجود... عبدالناصر مساعد مدرب البديع:

عبَّر مساعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي البديع عبدالناصر حسن عن ارتياح الجهازين الإداري والفني للمرحلة الأولى من تحضيرات الفريق؛ استعداداً لمسابقة دوري الدرجة الثانية في (أكتوبر/ تشرين الأول المقبل)، مؤكدا أنها جاءت وفق البرنامج الفني الذي وضعه المدرب أحمد عيسى.

وأكد حسن أن التحضيرات كانت جيدة وخصوصاً مع تواجد وتوافر عاملي الانضباط والالتزام الذي كان عليه اللاعبون، مشددا على آلية العمل التي وضعها الجهاز الفني والتي كانت تغطي الكثير من الجوانب منها ما يتعلق بالأمور الفنية والبدنية وجوانب أخرى كانت مهمة وضرورية.

وقال: «إن متابعة إدارة النادي والرئيس علي حسن الدوسري جاءت لتسهم في ارتفاع الحالة المعنوية لدى جميع أعضاء الفريق.

وكشف مساعد مدرب البديع عن انتهاء الجهازين الإداري والفني من ملف التعاقدات سواء مع اللاعبين المحليين أو المحترفين، مشيراً إلى تواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين في الفترة الماضية منهم بعض اللاعبين الذين وصفهم بالإضافات، وخصوصاً من العناصر الشابة والصغيرة القادرة على وضع بصمة في الأسلوب الفني.

وأضاف «نجحنا في الحفاظ على غالبية العناصر التي مثلت الفريق في الموسم الماضي، مع تواجد الكثير من الإضافات وخصوصا من العناصر الشابة، ولم ننسَ أيضا جانب الخبرة عبر التعاقد مع بعض اللاعبين من أصحاب الخبرة الذين بإمكانهم مساعدة اللاعبين الشباب».

وكشف عبدالناصر حسن عن التعاقد أيضًا مع 4 لاعبين محترفين بناء على ما قدموه في التجارب الفنية، وبناءً أيضا على الرؤية الفنية للمدرب أحمد عيسى.

وفيما يتعلق بطموح الفريق والجهاز الفني في الموسم الجاري في دوري الدرجة الثانية قال عبدالناصر: «بالتأكيد لكل فريق وناد طموح يسعى إلى تحقيقه والبديع لا يختلف عن ناد آخر، لكن تبقى مرحلة التنفيذ التي ستنطلق مع بداية المسابقة، ونحن نسعى إلى استمرار هذا الفريق والبقاء ضمن دائرة المنافسة، وهذا الأمر ليس بيد الجهاز الفني، وتحكمه النتائج، وعلينا أن نسعى لتحقيق هذا الهدف بكل ما نستطيع ويبقى التوفيق في علم الغيب».

يذكر أن البديع تعاقد هذا الموسم مع المدرب الرفاعي الشاب أحمد عيسى بدلا من المدرب المنتقل إلى النجمة علي عاشور، في حين كلفت إدارة النادي المدرب المحرقاوي عبدالناصر حسن مهمة مساعد المدرب بدلاً من المدرب المنتقل إلى البسيتين علي منصور، وكان البديع ظهر في الموسم الماضي بثوب جديد بعدما حقق نتائج مميزة أوصلته إلى المركز الرابع، وكان ضمن دائرة المنافسة للجولتين الأخيرتين من مسابقة الدرجة الثانية.

العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً