العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

رونالدو يتطلع لمواصلة التسجيل بغزارة

سجل كريستيانو رونالدو 8 أهداف في آخر مباراتين ويتطلع إلى زيادة رصيده مع ريال مدريد أمام غرناطة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم (السبت) بعدما قال المدرب رافائيل بينيتيز إن مهاجمي الفريق يمكنهم التحرك بحرية.

وهز رونالدو شباك اسبانيول 5 مرات في الدوري الإسباني مطلع الأسبوع الحالي ثم سجل 3 أهداف في مرمى شاختار دونيتسك الأوكراني بدوري أبطال أوروبا يوم الثلثاء الماضي ليصبح على بعد هدفين فقط من راؤول الهداف التاريخي للنادي برصيد 323 هدفاً.

وفاز ريال مدريد في آخر 3 مباريات وسجل 15 هدفاً من دون أن تهتز شباكه بعدما تعادل سلبيا مع سبورتنغ خيخون في الجولة الافتتاحية للدوري. وأمام خيخون لعب رونالدو بالقرب من مركز الجناح الأيسر، لكنه بعد ذلك انتقل إلى قلب الهجوم في آخر 3 مباريات.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحافي في مدريد أمس (الجمعة): «أتحدث مع رونالدو طوال الوقت خلال أو بعد التدريبات. نتحدث حول الخطط والأفكار المختلفة».

وأضاف «يعلم المهاجمون أنه يمكنهم التحرك إلى الأمام بشكل أكبر أو على الجانبين عندما يريدون ذلك من أجل المزيد من الفاعلية للفريق. من المهم للفريق وجود توازن كما نبذل جهداً كبيراً في الدفاع».

وذكرت شائعات وجود خلافات داخل صفوف ريال مدريد بعد إقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في نهاية الموسم الماضي. كما دارت أحاديث عن وجود خلاف مع رونالدو بعدما قال بينيتيز في مؤتمر صحافي في بداية عمله مع ريال مدريد إن أفضل لاعب في العالم هو مجرد «واحد من اللاعبين الكبار» في النادي.

لكن يبدو الآن أن هذه الخلافات أصبحت من الماضي، بعدما اعترف بينيتيز بأهمية رونالدو للفريق.

وقال بينيتيز المدرب السابق لفالنسيا وليفربول وإنتر ميلان ونابولي: «كريستيانو هو اللاعب الأكثر أهمية ونحن نحتاج إليه من أجل الفوز بالألقاب».

وسيفتقد ريال مدريد جهود غاريث بيل وسيرجيو راموس وخيميس رودريغيز ودانيلو أمام غرناطة لكن بينيتيز لا يعتقد أن عدد الغائبين أكثر من الطبيعي.

وقال بينيتيز: «لا توجد لدينا غيابات عديدة ومن الطبيعي لفريق كبير يشارك في بطولات مختلفة على أعلى قدر من المنافسة أن يعاني من الإصابات على مدار الموسم».

العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً