العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

«كاس» تحسم قضية إيقاف نيمار قبل التصفيات

أكدت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) أمس (الجمعة) أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تقدم بطعن على العقوبة المفروضة على نجمه الشهير نيمار دا سيلفا.

وتعرض نجم هجوم برشلونة الإسباني نيمار للطرد في مباراة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكولومبي بالدور الأول (دور المجموعات) لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي استضافتها تشيلي في منتصف العام الحالي.

ولكن العقوبة لم تقتصر على الطرد وإنما تعرض اللاعب للإيقاف 4 مباريات مع منتخب بلاده الذي خرج من دور الثمانية للبطولة نفسها ليقضي اللاعب مباراتين فقط من العقوبة في كوبا أميركا ويحرم من أول مباراتين للفريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 واللتين يلتقي فيها المنتخبين التشيلي والفنزويلي في الثامن و13 من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. ويسعى الاتحاد البرازيلي حالياً إلى نقل المباراتين المتبقيتين من العقوبة إلى بطولة كوبا أميركا المقبلة على أن يسمح للاعب بالمشاركة مع الفريق في مباراتيه المقبلتين بالتصفيات. وأكدت (كاس) أنها ستحاول التوصل إلى حل لهذه القضية «في مطلع أكتوبر المقبل» لتحسم القضية قبل بداية مسيرة المنتخب البرازيلي في التصفيات المؤهلة للمونديال.

العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً