العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

كومباني يغيب وأغويرو يعود إلى صفوف سيتي

سيستعيد مانشستر سيتي المتصدر جهود المهاجم الأرجنتيني هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سيرجيو اغويرو أمام وست هام يونايتد اليوم (السبت) لكن قائد الفريق فنسن كومباني سيغيب مع عدة لاعبين بارزين آخرين. وأصيب المدافع البلجيكي كومباني في ربلة الساق في المباراة التي خسرها سيتي على أرضه أمام يوفنتوس الايطالي في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع وسيغيب أيضا عن لقاء سندرلاند في كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الثلثاء المقبل.

وقال مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني في مؤتمر صحافي أمس (الجمعة): «فنسن ليس لائقا للمشاركة في اللقاء. بابلو زاباليتا وغايل كليشي وفابيان ديلف أيضا. تلقى سمير نصري ضربة في المباراة الأخيرة. انه ليس لائقا بنسبة مئة في المئة».

لكن كانت هناك أنباء أفضل بشأن اغويرو الذي لم يدخل التشكيلة الأساسية في لقاء يوفنتوس وصيف بطل أوروبا وتعافى الآن من إصابة في الركبة. ورجح بيليغريني أن غياب كومباني قد يمنح نيكولاس اوتامندي فرصة المشاركة الأولى مع الفريق بعد انضمامه من فالنسيا الاسباني الشهر الماضي. وقال بيليغريني: «ربما لم يعمل اوتامندي معنا بالقدر الذي كنا نريده، لكنه لاعب صاحب خبرة وسيحصل على فرصته». وأضاف «نملك تشكيلة من اللاعبين ولا أشتكي مطلقا من الغيابات».

العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً