العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

رئيس «ألبا»: الشركة تواجه تحديات صعبة... ومراجعة خطط تقليص النفقات

كبار مسئولي «ألبا» يشاركون في ورشة «تراجع السوق»
كبار مسئولي «ألبا» يشاركون في ورشة «تراجع السوق»

قال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري أن شركة ألبا تواجه تحديات صعبة تحتم عليها البحث عن حلول وتعزيز قدرتها التنافسية.

ونسب بيان للشركة إلى موراي الذي قدم ورشة لمسئولي الشركة بشأن تراجع الأسواق قوله «تواجه شركة ألبا تحديات في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها بورصة لندن للمعادن، إلى جانب تأثيرات ارتفاع أسعار الغاز، لذلك يجب على الشركة إيجاد الحلول المبتكرة وتعزيز جهودها للحفاظ على قدرتها التنافسية من حيث التكلفة».

وأقامت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) ورشة خاصة بعنوان «تراجع السوق» لأعضاء الهيئة التنفيذية والمدراء الإداريين والمدراء، وذلك يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2015 بقاعة الواحة بالشركة، وتم خلال الورشة مناقشة تحديات صناعة الألمنيوم ومراجعة خطط تقليص التكلفة.

وجاءت الورشة التي قدمها الرئيس التنفيذي لشركة ألبا بهدف مناقشة التحديات المترتبة على الانخفاض الكبير في الأسعار والعائدات الأعلى الفعلية في بورصة لندن للمعادن.

وركزت الورشة كذلك على وضع الخطط التي من شأنها تقليص التكلفة بأسرع وقت ممكن، إذ أكد موري على أهمية تحسين مستويات السلامة والتحكم في التكاليف والإنتاجية. وخلال الورشة، قام الرئيس التنفيذي بمراجعة أهداف وخطط كل دائرة على حدة، ليفتح بعدها باب النقاش أمام الحضور.

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 12 | 4:03 م

      الصوره

      الصوره شكلهم مستانسين تبع بونس مو مال تقليص

اقرأ ايضاً