العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

مجلس التنمية الاقتصادية يبحث تعزيز الاستثمار مع مجلس التجارة الدولية بإقليم «غوانغدونغ»

مجلس الصين لترويج التجارة الدولية بإقليم «غوانغدونغ» في ضيافة مجلس التنمية
مجلس الصين لترويج التجارة الدولية بإقليم «غوانغدونغ» في ضيافة مجلس التنمية

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

20 سبتمبر 2015

بحث مسئولو مجلس التنمية الاقتصادية مع وفد زائر من ممثلي مجلس الصين لترويج التجارة الدولية بإقليم «غوانغدونغ» الصيني، تعزيز التعاون الاستثماري بين مملكة البحرين وجمهورية الصين. وضم الوفد الزائر ممثلين لقطاعات صناعية صينية مختلفة.

ويسعى الوفد من خلال هذه الزيارة إلى الاطلاع على بيئة الأعمال البحرينية المنفتحة، وما تتيحه من فرص استثمارية، وبحث سبل تعزيز التعاون التجاري والاستثماري مع المملكة. كما اجتمع الوفد مع ممثلي جمعية البحرين لشركات التقنية بهدف مد جسور التعاون والتواصل بين كلا الجانبين. وسيلتقي مع ممثلي قطاعات الأعمال البحرينية في مقر غرفة تجارة وصناعة البحرين وسيطلع على مشروع «دراغون سيتي».

يذكر أن هذه الزيارة هي الرابعة عشرة لوفود صينية تجارية واستثمارية زارت مملكة البحرين منذ بداية العام حتى الآن. وتأتي الزيارة الحالية لوفد مجلس الصين لترويج التجارة الدولية بإقليم «غوانغدونغ» بعد أيام من اختتام وفد الأعمال البحريني رفيع المستوى جولته الترويجية هذا الشهر إلى جمهورية الصين الشعبية والتي نظمها مجلس التنمية الاقتصادية وامتدت على مدى 10 أيام. وشملت جولة الوفد البحريني المشاركة في معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة 2015 الذي احتضن البحرين كضيف شرف. كما وأثمرت جولة الوفد توقيع 15 اتفاقية مع قطاعات الأعمال والمنظمات التجارية الصينية مما سيساهم في تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية بين كلا البلدين.

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً