العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

احتمال تقديم موعد تدريبات «الأحمر» استعداداً لأوزبكستان

سيرخيو باتيستا
سيرخيو باتيستا

من المُمكن أن يشهد البرنامج القادم في تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بعض التغييرات بحسب رؤية مدرب المنتخب وهو الأرجنتيني سيرخيو باتيستا، وذلك فيما يتعلق بموعد بداية الإعداد تحضيراً لملاقاة منتخب أوزبكستان يوم الثامن من (أكتوبر/ تشرين الأول المقبل) في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهِلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى المباراة الأولى في رحلة الإياب أمام الفلبين في الثالث عشر من الشهر نفسه، وكلتاهما ستقامان على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وكان باتيستا حدد يوم الثلاثين من هذا الشهر موعداً لانطلاق التدريبات اليومية، على أن ينتظم المنتخب في معسكر داخلي قبل ملاقاة «الأوزبك» بيومين، لكن تدور بعض الأحاديث حاليّاً عن رغبة باتيستا في تقديم موعد بدء الإعداد ليوم في السادس والعشرين من الشهر الجاري، أي يوم السبت المقبل، رغبة منه في خوض اللاعبين تدريبات أكثر؛ كون المرحلة المقبلة هامة للغاية، فوضع منتخبنا لا يستحمل خسارة أية نقطة جديدة؛ لأن الترتيب العام في المجموعة يُشير إلى تصدر كوريا الشمالية بتسع نقاط، تليها أوزبكستان والفلبين بست نقاط لكلٍّ منهما، ثم منتخبنا بثلاث، وكل هذه المنتخبات لعبت 3 مباريات، وأخيراً المنتخب اليمني من دون نقاط وخاض أربع مباريات أنهى بها مشواره في مرحلة الذهاب.

ولم يصدر القرار الرسمي بشأن تقديم موعد انطلاق التدريبات من عدمه، ومن المؤمل أن يكون ذلك اليوم من خلال إرسال قائمة أسماء اللاعبين للأندية وتحديد موعد الانطلاقة، وإن حصل تأخير في إصدار القرار الرسمي فإن ذلك سيكون غداً على الأكثر.

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:53 ص

      لن نرضى

      إلا بالفوز في المباراتين القادمتين على أقل تقدير حتى ندخل في المنافسة بقوة وبتسع نقاط كاملة. الأربع أهداف على اليمن يجب أن لا تكون إبرة مخدر بل إبرة لزيادة النشاط والحيوية والنشوة. كل اللاعبين مطالبين بتحسين الأداء واللعب بالروح البحرينية المعروفين عنها. تواجد سمعة مهم من أجل التهديف لكن بدون صانع ألعاب لن يفيد.

    • زائر 2 زائر 1 | 1:31 م

      التشكيلة المثالية للمنتخب

      المنتخب قادر على مسح الصورة السابقة علي شرط ان تكون التشكيلة المثالية وهي حمود سلطان كريم سيف عدنان ضيف عبدالصاحب عبدالنبي جعفر حسين علي حسن هشام البلوشي نجف حسين فؤاد بوشقر خليل شويعر وبدر سوار الاحتياط حمد محمد وحسن زليخ ومحمد بهرام

اقرأ ايضاً