العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

إيغور لم يقنعنا... والرحلة مستمرة نحو إيجاد «المحترف السوبر»

أحمد عيسى ضمن أعضاء «الفريق المحرقاوي»... رمزي أحمد:

رمزي أحمد
رمزي أحمد

أكد مساعد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي المحرق رمزي أحمد لـ «الوسط الرياضي» أنهم كجهاز فني غضوا النظر رسمياً عن التعاقد مع البرازيلي إيغور والذي خاض مباراتين وديتين مع الفريق الأول ضد المنتخب الأول في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، وأضاف «هذا اللاعب ظهر بمستوى فني أفضل نوعاً ما من برونو الذي جلبناه مطلع الشهر الجاري، لكنه أيضاً لا يلبي طموحات نادٍ كبير كالمحرق، لذلك تم غض النظر عنه، ورحلة البحث مستمرة عن (المحترف السوبر) الذي بإمكانه أن يشكل نقلة نوعية للفريق لا أن يكون لاعبونا المحليون أفضل منه أو في مستواه».

وعندما سألناه، هل مازال المحرق يفضل التعاقد مع اللاعب المحترف ليشغل مركز (4)، أم طرأ جديد على هذه النظرة عند الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني القدير محمد المرباطي، رد قائلاً: «الاحتمالات مفتوحة بالنسبة لنا، بشرط أن يكون اللاعب (سوبر)... كما أسلفت التوجه هو التعاقد مع لاعب محترف متمكن وقوي سواء كان مركزه (4) أو (2)».

وبشأن الأعداد الأولي للموسم الجديد الذي سينطلق يوم 8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بمسابقة كأس الاتحاد (التنشيطية)، قال: «بدأنا الإعداد في 30 أغسطس/ آب الماضي، إذ تركزت التدريبات على الجانب اللياقي مع عدم إغفال الجانب المهاري والفني أيضاً... كما خضنا (3) مباريات ودية مع المنتخب الأول، وذلك بناءً على طلب القائمين على المنتخب، ونحن فضلنا تجريب لاعبين محترفين في هذه المباريات».

وأشار رمزي أحمد إلى أنهم سيبدؤون خوض المباريات الودية مع بعض الأندية مطلع الشهر المقبل؛ وذلك استعداداً لبطولة كأس الاتحاد (التنشيطية)، وأضاف «اللاعب أحمد عيسى من ضمن الفريق سواء بالنسبة للجهاز الفني أو للإدارة، هو لم يحضر التدريبات لأنه تعرض لالتواء وهو الآن في مرحلة العلاج الطبيعي. بالنسبة للجهاز الفني أحمد عيسى من الأسماء المهمة لأن لديه إمكانات طيبة وهو صغير بالسن وبإمكانه التطور وتقديم الإضافة للفريق».

يذكر أن المحرق يحاول الاستعداد بقوة للموسم الجديد وخصوصاً أنه أعاد المدرب محمد المرباطي لقيادة «طائرة الأحلام» من جديد، إذ كل ذلك بهدف تحقيق الألقاب الكبيرة التي ابتعد عنها المحرقاويون منذ (3) مواسم كاملة.

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً