العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

الصافي: أطمح بتحقيق الإنجازات مع المنامة

أكد أن الانتقال لـ «التاج» سيكسبه خبرة أكثر

أكد لاعب فريق المنامة الجديد حسين الصافي والمنتقل من سترة لتمثيل التاج المنامي في الموسم المقبل، أن انتقاله سيكسبه خبرة أكثر في ظل تواجد كوكبة من النجوم في فريق المنامة، مشيراً إلى أنه حقق هدفا من أهدافه وهو اللعب مع فرق كبيرة بحجم المنامة.

ووقع الصافي (23 عاماً) مع المنامة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويعد أحد المهاجمين الشباب الواعدين الذين يمتلكون امكانات جيدة.

وأضاف «فريق المنامة أحد الفرق القوية والتي تمتلك امكانات عالية، ويحظى الفريق الأول لكرة القدم بدعم كبير من إدارة النادي، لم أتردد بقبول العرض المنامي؛ لأنني أدرك بأن اللعب مع المنامة يعتبر مسئولية كبيرة ويطمح له الكثير من اللاعبين».

وتابع «لدى المنامة الكثير من اللاعبين المميزين، وسبق للكثير منهم تمثيل المنتخبات الوطنية، وهو ما سينعكس بالإيجاب على بقية اللاعبين وخصوصاً الشباب، وأنا أحدهم، إذ سأكسب خبرة من اللعب بجوارهم».

وأوضح الصافي أنه يطمح بتحقيق الإنجازات مع فريقه الجديد المنامة، إذ قال: «أتمنى أن أحقق الانجازات مع المنامة والفوز بالألقاب المحلية والمنافسة بقوة على لقب بطولة الأندية الخليجية، العام الماضي نافس المنامة على لقب الدوري وحصد المركز الثالث، أتمنى أن أساهم بوصوله إلى مركز أفضل. ومن خلال الأسماء الموجودة والدعم الكبير من الإدارة المنامية، فإن الفريق قادر على تحقيق المراكز المتقدمة والمنافسة بقوة على لقب الدوري وحصده».

وثمن الاهتمام الكبير الذي أولته إدارة المنامة بالتعاقد معه، مشيراً إلى أنه يتشرف بارتداء شعار المنامة الموسم المقبل ومتمنياً أن يوفق مع فريقه، مشيداً بالتسهيلات العديدة التي قدمتها إدارة سترة لانتقاله لفريق المنامة.

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً