العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

طرح تذاكر «سباق البحرين للتحمل 6 ساعات» للبيع على الموقع الإلكتروني

أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» اليوم عن طرح تذاكر «سباق البحرين للتحمل 6 ساعات» الجولة الختامية من بطولة العالم للتحمل «WEC» للبيع على الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين، وسيقام السباق الختامي في 20 و21 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات 10 دنانير بحرينية فقط للكبار من عمر 15 سنة فما فوق، ومجانا للأطفال دون الخامسة عشرة، ولمدة يومين كاملين من المنافسة والإثارة بين الفرق المتنافسة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة.

بالإضافة لإثارة السباقات المساندة التي ستقام مع السباق العالمي، وهي بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والجولة الثانية للبطولة الدولية MRF بطولة الجي بي 2 وبطولة الجي بي 3، حتما سيكون جدول السباقات مزدحما من الصباح وحتى المساء.

وانطلق هذا الموسم بسباق 6 ساعات ببريطانيا في شهر أبريل/ نيسان الماضي، وتلاه سباق بلجيكا 6 ساعات في مايو/ أيار الماضي، سباق ليمان 24 ساعة بفرنسا في يونيو/ حزيران الماضي، وسباق نوربيرغ في ألمانيا في شهر أغسطس/ آب الماضي، والأسبوع الماضي انطلق سباق 6 ساعات في أميركا، وتشد رحالها البطولة لسباق 6 ساعات اليابان في أكتوبر/ تشرين الأول، وبعدها سباق 6 ساعات الصين في مطلع نوفمبر، وبعدها الجولة الختامية في مملكة البحرين، والتي ستشهد إثارة بالغة ومحط أنظار العالم لكونها الجولة الختامية.

وعلى خط الانطلاق ستنطلق 30 سيارة تتسابق للحصول على لقب جولة الختامية في البحرين، وسيشارك في السباق أكبر وأشهر الفرق العالمية حول العالم مثل: أودي، تويوتا، نيسان، بورشه، فيراري، استون مارتن. وسيشارك في سباق البحرين للتحمل 6 ساعات 4 فئات للسيارات LMP 1 ، LMP 2، LMP GT برو وLMP GT M.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17450000.

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً