العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

دورتموند يواصل عروضه القوية

واصل بوروسيا دورتموند المطاردة على القمة ومزاحمة بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بفوزه الثمين والكبير 3/صفر على باير ليفركوزن أمس (الأحد) في ختام مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت أيضاً فوز شالكه على مضيفه شتوتغارت 1/صفر وأوجسبورج على هانوفر 2/صفر.

في دورتموند، حافظ بوروسيا على العلامة الكاملة وسار على نهج منافسه بايرن ميونيخ حامل اللقب وحقق الفوز الخامس على التوالي في المسابقة هذا الموسم لينتزع صدارة جدول المسابقة برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام بايرن فيما تجمد رصيد ليفركوزن عن ست نقاط في المركز الثالث عشر.

ولم يجد دورتموند صعوبة كبيرة في الفوز على ضيفه إذ أمطر شباك ليفركوزن بثلاثة أهداف عن طريق جوناس هوفمان والياباني شنجي كاغاوا والجابوني بيير إيمريك أوباميانغ في الدقائق 19 و57 و73 من ركلة جزاء.

وضاعف شالكه محنة مضيفه شتوتجارت وألحق به الهزيمة الخامسة له في خمس مباريات خاضها شتوتغارت في البوندسليغا هذا الموسم وتغلب عليه 1/صفر.

ورفع شالكه رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول المسابقة فيما ظل شتوتغارت في المركز السابع عشر قبل الأخير بدون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

وسجل ليروا ساني الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 53 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وكان شتوتجارت الأكثر سيطرة على مجريات اللعب في فترات طويلة بهذه المباراة ولكنه فشل في هز الشباك ليتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي.

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً