العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

«هيئة تنظيم الاتصالات» تعرض على وفد كويتي تجربة البحرين

الوفد الكويتي يطلع على تجربة البحرين في قطاع الاتصالات
الوفد الكويتي يطلع على تجربة البحرين في قطاع الاتصالات

المنامة - هيئة تنظيم الاتصالات 

21 سبتمبر 2015

استقبلت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين الخميس (17 سبتمبر/ أيلول 2015) وفداً من الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بدولة الكويت، وجاءت هذه الزيارة للتعرف عن قرب على تجربة هيئة تنظيم الاتصالات في تطوير القطاع وتشجيع المنافسة الشريفة والفعالة بين المشغلين المرخص لهم أو الجدد وحماية مصالح المستهلك.

وأكد وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد خلال الزيارة دعمه وتقديره لمبادرة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بدولة الكويت في التعرف والاطلاع على تجربة الهيئة في تطوير قطاع الاتصالات، منوهاً بدور الهيئة في الدعم الكامل للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بدولة الكويت، وتسهيل سبل التعاون البناء بين الجانبين في المستقبل.

وخلال الزيارة تم استعراض ومناقشة مجموعة من المواضيع أبرزها تمكين قطاع الاتصالات في أن يصبح لبنة أساسية في النمو التجاري و‏الازدهار الاجتماعي في مملكة البحرين، والتعامل مع خدمات الاتصالات النقالة والنطاق العريض ‏فائق السرعة والتوريد الدولي والأمن الرقمي والنظام الإيكولوجي للإنترنت.

وضم الوفد الزائر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات سالم مثيب الأذينة ونائب رئيس مجلس الإدارة خالد الكندري وعضوي مجلس الإدارة وليد القلاف وسعود الزيد.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً