العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة بنت خليفة النعيمي، زوجة عبدالله بن عيسى الكعبي، وشقيقة عبدالله وعلي وعبدالرحمن النعيمي، ووالدة عيسى ومحمد وخليفة، عن عمر ناهز 48 عاماً. تقبل التعازي للرجال في منزل شقيقها عبدالله بن خليفة النعيمي بحالة السلطة، وللنساء في منزل شقيقها علي بن خليفة النعيمي الكائن بعراد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد حسن عبدالعزيز الادرج، والد كلٍّ من: حسين ورضا وصادق وكريم وعلاء. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الثلثاء) الساعة التاسعة صباحاً من مآتم النعيم الغربي. تقبل التعازي للرجال في المأتم نفسه، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1717 طريق 3634 مجمع 736 إسكان عالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حبيب بهمن دشتي، أخ كلٍّ من: خليل ورياض وسمير ورضا. تقبل التعازي للرجال في مأتم البدع بالمنامة، وللنساء في منزل شقيقته سيدنظيم سيدجعفر العلوي بمنطقة سار.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فوزية محمد عبدالله عبدالقادر، زوجة صلاح عبدالله شريف، والدة كلٍّ من: محمد ومحمود ونادرة ونور، عن عمر ناهز 62 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري، وللنساء في منزل رقم 85 طريق 1702 مجمع 917 الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رباب مراد شاجي، شقيقة كلٍّ من: حميد وعزيز ومجيد وإبراهيم شاجي. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في مأتم الفاطمية بقرية سند.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً