العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

لجنة تفقدية آسيوية تطلع على البنى التحتية في أكتوبر

تمهيداً لاستضافة البحرين كأس آسيا للشباب

حسن إسماعيل
حسن إسماعيل

ذكر الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل لـ «الوسط الرياضي» أن البحرين ستستقبل اللجنة التفقدية الآسيوية التي ستطلع على الملاعب والبنى التحتية في البحرين بعد إقرار استضافة المملكة نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في أكتوبر/ تشرين الأول من العام المقبل 2016.

وأكد أن الاتحاد يعمل على ملف كامل لعرضه على اللجنة يشتمل على ملاعب التدريب والمباريات التي ستخصص للبطولة الآسيوية، مبيناً أن العمل قائم على قدم وساق من قبل المسئولين الذين تم تكليفهم من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة.

وحددت اللجنة أيام 25 و26 و27 أكتوبر المقبل موعداً للجولة التفقدية، ومن المنتظر أن تعقد اجتماعات مكثفة مع مسئولي اتحاد الكرة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة بصفتها المسئولة عن الملاعب البحرينية.

وستطلع اللجنة التفقدية الآسيوية على المرافق العامة للملاعب البحرينية، والملاعب المخصصة للتدريبات والمباريات وستقوم بتدوين ملاحظاتها كافة - إن وجدت - ورفعها للاتحاد الآسيوي الذي أعطى المهمة للبحرين لاستضافة نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى.

ويتجه الاتحاد البحريني لتحديد ملاعب البطولة، وهي الاستاد الوطني واستاد خليفة واستاد الأهلي إضافة إلى استاد المحرق الذي سيكون جاهزاً مطلع العام المقبل، فيما سيحدد المسئولون العديد من الملاعب للتدريبات أبرزهما الملاعب الخارجية لاتحاد الكرة والأهلي والنجمة ومدينة حمد والمحرق وغيرها.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:23 ص

      البني التحتية

      وين البني التحتية لو عندنة البني التحتية ماوصلنة الي هاذي الدمار ألة إذا بيفحصون بنيتكم التحتية بعد يصير!

    • زائر 2 زائر 1 | 2:30 م

      قال منشآت قال

      مايحتاج فحص المنشآت طراز عالمي حتى قطر ماتقدر تسوي مثلهم

اقرأ ايضاً