العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

الأولمبي يختبر جهوزيته أمام المحرق والمباراة ستحدد قائمة غرب آسيا

المحرقاوي صلاح يبدأ التأهيل وسالم جاهز والتركيز على البدني

من تدريب منتخب الأولمبي
من تدريب منتخب الأولمبي

يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع فريق المحرق الكروي الأول في السادسة والنصف من مساء اليوم (الثلثاء) في مباراة ودية على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة ضمن استعدادات منتخبنا لمشاركته في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الدوحة (30 سبتمبر/ أيلول الجاري) حتى (14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل) ويلعب خلالها منتخبنا ضمن المجموعة التي تضم بجانبه منتخبي السعودية وإيران، وكذلك بطولة الخليج الأولمبية السابعة التي تستضيفها البحرين خلال (نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل).

وتشير المؤشرات إلى أن مباراة اليوم ستكون التجربة الأخيرة لمنتخبنا الأولمبي قبل بطولة غرب آسيا نظراً إلى ضيق الوقت قبل أيام قليلة عن البطولة، وصعوبة إيجاد مباراة مع تزامن مناسبة عيد الأضحى المبارك. وسيسعى مدرب المنتخب الكابتن مرجان عيد إلى الاستفادة من هذه التجربة في الوقوف على المدى البدني والفني الذي وصل إليه المنتخب بعد مرحلة الإعداد التي تضمنت إقامة معسكر قصير في الصين خاض خلاله مباراتين وديتين مع نظيره الصيني، وستكون تجربة جادة أمام فريق المحرق الذي سيلعب بتشكيلته الأساسية وهو الآخر ينظر إلى المباراة بجدية بعد عودته من معسكر الدوحة واستعداداته لمواجهة الحد في مباراة كأس السوبر منتصف أكتوبر المقبل.

واللافت أن الأحمر الأولمبي لم يلعب أية مباراة ودية بعد مباراتي الصين، وأن التركيز انصب على الإعداد البدني ورفع الناحية اللياقية لدى اللاعبين وخصوصاً أن اللاعبين عادوا إلى أنديتهم بعد معسكر الصين وشاركوا معهم في مباريات كأس الاتحاد، فيما تضم القائمة الحالية 28 لاعباً وسيتم تقليص العدد إلى 23 لاعباً في القائمة النهائية التي سيتم اعتمادها قبل المغادرة إلى الدوحة للمشاركة في البطولة وذلك في ضوء وضع اللاعبين في مباراة اليوم، في حين سيواصل المنتخب تدريباته اليومية خلال فترة إجازة عيد الأضحى عدا توقف لمدة يومين.

ولا توجد إصابات في صفوف الأحمر الأولمبي عدا محمد صلاح الذي يواصل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها فيما تماثل عبدالرحمن سالم إلى الشفاء وانتظم في التدريبات.

ويتوقع أن يشارك لاعبو المحرق مع المنتخب الأولمبي في مباراة اليوم، وهم: مهدي عبداللطيف، وعلي جمال، ومحمد صلاح فيما سيشارك اللاعب علي غالب مع ناديه المحرق اليوم وخصوصاً أن اللاعب شارك في تدريبات ناديه الأيام الماضية.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:34 ص

      أمل البحرينيين

      نأمل انيحصل البحرين على لقب صغير او كبير

اقرأ ايضاً