العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

فلسطين متمسكة برام الله والسعودية تقترح عمّان بديلاً

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب أمس (الإثنين) في عمّان أنه متمسك بإقامة المباراة بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي في رام الله في (13 أكتوبر/ تشرين الأول) في الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 في رويا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وجاء تأكيد الرجوب بعد اجتماع تنسيقي مع وفد سعودي برئاسة نظيره أحمد عيد في العاصمة الأردنية، مشدداً على «حق منتخب بلاده في اللعب على أرضه ووسط جماهيره، وأهمية استفادته من عاملي الأرض والجمهور في مبارياته البيتية التي أقرها الاتحاد الدولي (الفيفا)».

وفي رد على سؤال لوكالة «فرانس برس»، كشف اللواء الرجوب النقاب عن أن عرضاً فلسطينيّاً للمنتخب السعودي للتحول من مطار عمّان إلى قلب رام الله بطائرات عامودية أردنية ما يجنب الجانب السعودي أي احتكاك أو تماس مع الجانب الصهيوني. نحن ننتظر المنتخب السعودي في رام الله ونعلق على حضوره أهمية كبيرة؛ تعزيزاً لمكانتنا وصمودنا وتضحياتنا في قضيتنا العادلة».

وكشف عيد أن عمّان ستكون خياراً متاحاً لإقامة المباراة، وأن المنتخب السعودي جاهز لملاقاة نظيره الفلسطيني في أي مكان آخر.

ورداً على سؤال لـ «فرانس برس» عن خشيته من تمسك الاتحاد الفلسطيني باللعب في رام الله وتأثير هذا القرار على اعتبار المنتخب السعودي خاسراً فيما لو رفض اللعب في فلسطين، أجاب «نتيجة المباراة لا تهمنا وهناك ثوابت أكبر من كرة القدم».

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً