العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

ريال مدريد البحرين تختتم فعاليات معسكرها التدريبي الصيفي

اختتمت أكاديمية ريال مدريد البحرين معسكرها التدريبي الصيفي الذي أقامته العاصمة الاسبانية (مدريد)، في حفل أقيم بفندق اليت جراند، شارك فيه 14 طالبا من طلاب الأكاديمية، بحضور عدد من أولياء الأمور والمنظمين والمساهمين في إنجاح المعسكر التدريبي.

وفي هذا الجانب، بين مدير أكاديمية ريال مدريد بالبحرين حسن مراد أن المعسكر التدريبي الثاني لطلاب أكاديمية ريال مدريد احتوى العديد من البرامج التعليمية التي تعزز الجوانب القيادية والمهارات الحياتية للطلاب، ممزوجة بالعادات والتقاليد الإسلامية، كما يحتوي على أساليب حديثة في تدريب كرة القدم وتعليم القيم الإنسانية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

وأشار إلى أن معسكر ريال مدريد هدف إلى تنمية الروح الإيجابية وتعزيز القدرات الذاتية وتعلم المهارات الحياتية وغرس مفهوم القيم والمبادئ التربوية، وشارك فيه فريق إداري وتربوي من الأكاديمية إلى جانب عدد من المختصين والمشرفين في المجال التربوي والقيادي لفئة الناشئين.

ومن جهته، وضح المشرف الإداري بأكاديمية ريال مدريد علاء بودلامة بأن المعسكر اشتمل على العديد من البرامج منها محاضرات تعليمية وورش عمل تدريبية، كما حظي الطلبة بالتدريب في أكاديمية ريال مدريد بإسبانيا، إلى جانب جولة ميدانية في ملعب سنتياجو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد، مع حضور إحدى مباريات نادي ريال مدريد بالدوري الاسباني، وزيارة العديد من المعالم السياحية والأثرية في العاصمة الاسبانية.

تخلل الحفل عرض فيلم وثائقي تعريفي بالبرامج والفعاليات التي نظمت في المعسكر، إلى جانب تكريم الطلاب المشاركين.

يذكر أن أكاديمية ريال مدريد بالبحرين تهدف إلى تعليم كرة القدم بأساليب تعليمية وأخلاقية وثقافية، ويأتي ذلك ضمن سياسة نادي ريال مدريد للشراكة المجتمعية لدعم الأيتام والمحتاجين في مختلف أنحاء العالم، وأنشأت المؤسسة الملكية الخيرية بالتعاون مع مؤسسة ريال مدريد الخيرية هذه الأكاديمية لدعم الأيتام.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً