العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

أسبوع حافل بالانتصارات لأبطال البحرين للتحمّل 13

تمكن أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للرجل الحديدي من إحراز نتائج طيبة خلال مشاركتهم في عدد من البطولات العالمية.

إذ تمكّن نجم الفريق خافيير غوميز من الفوز بسلسلة سباقات الاتحاد الدولي للترايثلون (أي تي يو) محققاً بذلك خامس لقب له في هذه السلسة ومحتفظاً بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها منذ انطلاقها، مما يعد إنجازاً تاريخياً لغوميز وللفريق.

وقد حقق غوميز هذا الإنجاز بعد فوزه بالمركز الثاني في بطولة شيكاغو (دبليو تي إس) في الولايات المتحدة الأميركية، التي تعد إحدى أهم المراحل في سلسلة سباقات الاتحاد الدولي للترايثلون.

وقد علّق غوميز بعيد انتهاء السباق قائلاً: «إنه يوم لا ينسى في مسيرتي الرياضية. إن الكلمات لا تكفي لوصف شعوري بتحقيقي هذا الإنجاز التاريخي»، مهدياً الفوز للفريق وأولهم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

أما باقي أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 فقد تمكنوا من إحراز مراكز متقدمة في بطولات عالمية أخرى خلال الأيام القليلة الماضية، إذ حققت جودي سوالو لقب بطولة لانزاروت للآيرونمان 70.3 في إسبانيا، محققة زمناً قياسياً وقدره 4:29:48، بفارق كبير عن صاحبة المركز الثاني (12 دقيقة) ومتصدرة الثلاث مراحل للسباق (سباحة، دراجات، جري).

أما زميلها في الفريق فريدريك كورونبورغ فقد أحرز المركز الثاني في بطولة أنشيون في كوريا الجنوبية، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة العالم بكونا في هاواي في الأسابيع القليلة المقبلة.

وبالنسبة لكارولين ستيفن وجوش أمبيرغر فقد أحرزا المركز الثامن والسادس تباعاً في سباق بكين العالمي للترايثلون بالصين. هذا وقد تمكّن مدير الفريق كريس ماكمروك (ماكا) من الفوز بلقب سباق تريداش للترايثلون في العاصمة التايلاندية (بانكوك).

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً