العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

بن هندي يستقبل شفيع وبطيشه ويشيد بدعم «شيفرون» للحركة الشبابية والرياضية

استقبل مستشار عاهل البلاد لشئون الشباب والرياضة صالح بن هندي، مدير عام شركة شيفرون البحرين عبدالمجيد شفيع، ورئيس مجلس الإدارة باسم بطيشه.

وخلال اللقاء أثنى بن هندي على الدور الريادي للشركة في دعم الاقتصاد الوطني البحريني ومساهماتها الرائدة في الارتقاء به كما أشاد بالدعم المتميز الذي تقدمه الشركة للحركة الشبابية والرياضية البحرينية مبيناً أن هذا الدعم يعبر عن ارتباط الشركة الوثيق بمسيرة الرياضة في المملكة كما أثنى على الدور الهام الذي يقوم به مدير عام شركة شيفرون البحرين عبدالمجيد شفيع ومساهمته في قيادة الشركة لتطوير الصناعة النفطية في البحرين ودعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأعرب بن هندي خلال اللقاء عن شكره لمجلس إدارة الشركة على تفاعله التام للارتقاء بالصناعة النفطية في المملكة كما أشاد بدورها في رعاية مختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية الرياضية.

من جهته أكد شفيع أن شركة شيفرون معنية بتقديم كل دعم من شأنه تعزيز مسيرة الاقتصاد في المملكة والحركة الشبابية والرياضية مشيداً بالنجاح المتواصل الذي يحققه القطاعان الشبابي والرياضي في المملكة من إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة.

ومن ناحيته أشاد بطيشه بالتجربة البحرينية الرائدة في مجال رعاية الحركة الشبابية والرياضية الأمر الذي ساهم في تحقيق منتسبيها للعديد من الإنجازات المتميزة في مختلف البطولات.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً