العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

«الباريسي» يرفع شعار... «لا لعثرة جديدة»

يأمل باريس سان جيرمان أن يعود إلى سكة الانتصارات عندما يتواجه اليوم (الثلثاء) مع ضيفه غانغان في المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدخل فريق المدرب لوران بلان إلى اللقاء وهو مدرك أنّ أيّ تعثر جديد سيتسبّب بفقدانه الصدارة المهدّدة من قبل 5 فرق منافسة؛ كونه لا يتقدّم سوى بفارق نقطة عن رين وسانت إتيان بعد اكتفائه بالتعادل في مباراتيه الأخيرتين ضد بوردو (2/2) ورينس (1/1).

ويأمل النادي الباريسي الذي لم يخسر أية مباراة هذا الموسم، أن يعود إلى سكة الانتصارات وأن يتمكّن مهاجمه السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش من الوصول إلى الشباك بعد أن فشل في تسجيل أي هدف حتى الآن.

ولن تكون المباراة سهلة أمام غانغان القادم من فوز على غازيليك أجاكسيو (2/1) ما سمح له أن يكون ثامناً برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات مقابل 3 هزائم، لكنّ النادي الباريسي يملك الخبرات التي تخوّله التعامل مع الضغط، كما يحظى بالمساندة الجماهيرية التي ساهمت في الفوز الكاسح الذي حقّقه على منافسه (6 /0) في المباراة الأخيرة بينهما على «بارك دي برانس».

من جهته، يسعى رين للاستفادة من تواضع مستوى مضيفه غازيليك أجاكسيو، القابع في ذيل الترتيب مع نقطة يتيمة، للمحافظة أقلّه على فارق النقطة الذي يفصله عن سان جيرمان، وذلك بعدما اكتفى في المرحلة السابقة بالتعادل أيضاً مع ضيفه ليل (1/1).

بدوره، يبحث موناكو، وصيف البطل، عن استعادة توازنه عندما يلتقي الخميس مع مضيفه مونبيلييه القابع في المركز التاسع عشر بنقطة واحدة. ومُني موناكو الأحد على أرضه بهزيمته الثانية هذا الموسم وجاءت على يد ضيفه لوريان (2/3).

ويلعب ليون السابع (9 نقاط) مع ضيفه باستيا الأربعاء، فيما يلتقي كان الرابع (12 نقطة) مع مضيفه لوريان، ونيس مع بوردو، وتولوز مع مرسيليا.

وتفتتح المرحلة اليوم (الثلثاء) بلقاء رانس الخامس (11 نقطة) مع مضيفه أنجيه الذي يتخلف عنه بفارق الأهداف، على أن تختتم الثلثاء المقبل بلقاء ليل ونانت.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً