العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

إنتر يتطلع لمواصلة الريادة ويوفنتوس لتأكيد صحوته

يسعى إنتر ميلان الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن، إلى مواصلة بدايته النارية وتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يستقبل هيلاس فيرونا الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي التي تفتتح اليوم (الثلثاء) بلقاء ميلان ومضيفه أودينيزي.

ويقدّم إنتر بقيادة روبرتو مانشيني بداية موسم واعدة تميّزت بالواقعية من دون أن يبهر بعدما حقق انتصاراته الخمسة الأولى بفارق هدف وحيد، آخرها الأحد على كييفو (صفر/1) الذي مني بهزيمته الأولى بسبب هدف سجله الأرجنتيني ماورو أيكاردي.

ويبدو أن الفوز المهم الذي حققه يوفنتوس، بطل المواسم الأربعة السابقة، على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في منتصف الأسبوع كان كافيا لمنح لاعبيه الدفع المعنوي اللازم الذي خولهم إهداء فريق «السيدة العجوز» فوزه الأول لهذا الموسم وجاء على حساب مضيفه جنوى 2/صفر الأحد.

ويأمل يوفنتوس أن يؤكد صحوته على حساب ضيفه فروسينوني الذي لم يكن موفقا في بداية موسمه الأول بين الكبار إذ خسر مبارياته الأربع الأولى وهو مرشح أيضا لخسارة الخامسة بسبب الفوارق الفنية والتاريخية الهائلة بين الفريقين.

أما بالنسبة لجار يوفنتوس، أي تورينو، فيأمل بدوره مواصلة بدايته الواعدة التي كللها الأحد بفوزه على ضيفه القوي سامبدوريا بهدفين من مهاجم «بيانكونيري» السابق فابيو كوالياريلا الذي منح الفريق فوزه الثالث، ما جعله وحيدا في المركز الثاني بفارق نقطتين عن إنتر ميلان ومثلهما عن روما وساسوولو اللذين انتهت مواجهتهما في العاصمة بالتعادل 2/2.

ويلتقي تورينو الأربعاء مع مضيفه كييفو في مباراة صعبة أخرى، فيما يلعب روما الذي تخلف مرتين أمام ساسوولو وسجل له قائده الأزلي فرانشيسكو توتي هدفه الـ300 بقميص «جالوروسي» في جميع المسابقات، مع مضيفه سامبدوريا في قمة المرحلة. أما ساسوولو فيحل ضيفا على باليرمو، فيما يلعب فيورنتينا مع بولونيا، ولاتسيو، القادم من هزيمة مذلة أمام نابولي (صفر/5)، مع جنوى، وكاربي مع نابولي الباحث عن تأكيد صحوته بفوز ثان على التوالي.

وتختتم المرحلة الخميس بلقاء إمبولي وأتلانتا وذلك بعد أن يفتتحها ميلان الثلثاء بمواجهة مضيفه أودينيزي في مباراة يبحث خلالها «الروسونيري» عن فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً