العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

تجمع تاريخي لنجوم الكرة البحرينية القدامى بمجلس جمعة هلال

وسط أجواء رياضية مميزة وحضور كبير يتقدمهم علي بن خليفة

في أجواء رياضية متميزة، التقى نجوم الكرة البحرينية السابقين في الحفل الذي أقيم على شرفهم برعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وبتنظيم من مجلس اللاعب الدولي السابق جمعة هلال، وبحضور نخبة كبيرة من اللاعبين الذين عاصروا اللاعب، وهو ربما التجمع الأول لهم من هذا النوع، وبحضور مميز من كبار المسئولين والرياضيين السابقين والحاليين وكبار رجال الصحافة والإعلام والنائب البرلماني جلال كاظم نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي البوعينين والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، وأدار المناقشات الزميل الإعلامي المخضرم محمد لوري.

وحرص هلال على دعوة هؤلاء النجوم لاستذكار اللحظات الرياضية التاريخية الرائعة التي جمعتهم سواءً أثناء لعبهم في أنديتهم أو المنتخبات الوطنية، وكانت بحق لحظات رياضية رائعة اتسمت بالمناقشات الرياضية الإيجابية ما بين الجميع، وبدأت بكلمة للشيخ علي بن خليفة أشاد فيها بهذه الفكرة مؤكداً أن هذا الجيل الرياضي أعطى الكثير للكرة البحرينية وكان علامة بارزة فيها.

وقال إن تواجد كل هذه الوجود فرصة لا تُقدر بثمن من خلال الاستنارة بآراء العديد من الرياضيين، مؤكداً أن أي مسئول في مكانه محتاج لخبرات مثل هؤلاء اللاعبين والرياضيين.

من جانبه قال الرياضي الأهلاوي السابق عبدالوهاب العسومي إن هذا التجمع يزيد من مستوى الألفة والمحبة ما بين الرياضيين ويجعلهم يتذكرون لحظات رائعة عاشوها فيما سبق، فيما طالب بإدراج طريقة العمل العلمية في العمل الحالي في الأندية والاتحادات الرياضية، إذ لابد من الاستفادة من العلم والتكنولوجيا حالياً في كل المجالات دون استثناء.

من جانبه قال النائب جلال كاظم إن تواجد هذا الكم الكبير من الرياضيين وحرصهم على مناقشة كل ما هو مختص بالرياضة البحرينية دليل على الروح الوطنية التي يتمتعون بها، متمنياً أن يقف هو وزملاؤه النواب كونهم السلطة التشريعية بالشكل المطلوب مع الرياضة والرياضيين في هذا الوطن الغالي.

وكانت هنالك العديد من الكلمات أيضاً أبرزها من الزميلين الإعلاميين توفيق الصالحي وماجد سلطان، وأيضاً شهد التجمع مناقشات عديدة بخصوص ما وصلت له الرياضة البحرينية وخصوصاً كرة القدم في الوقت الجاري، متمنين أن تكون كرتنا في حالٍ أفضل بالذات في ظل الاستبشار بما حققه منتخب الشباب من نتائج متميزة في بطولة الخليج الأخيرة وبقيادة وطنية تمثلت في المدرب الوطني الشاب عبدالعزيز عبدو.

وتم في التجمع كذلك إطلاق مقترح لإنشاء رابطة للاعبين البحرينيين القدامى تكون مسئولة عن كل ما يتعلق بهم بالإضافة لتقديم المشورة والاقتراحات لاتحاد الكرة ومساعدته للنهوض بكرتنا المحلية والوصول بها للأفضل.

وفي الختام تم تقديم شهادات تقديرية للاعبين الرياضيين الحاضرين وكذلك لمن لم تسنح لهم الظروف بالتواجد والمشاركة في هذا الحفل.

ومن بين اللاعبين الذين تواجدوا في التجمع: خالد الحربان، سيدحسن حميد، أحمد عبدالأمير «الملا»، مرجان عيد، إبراهيم عيسى، يوسف عامر السعدي، علي الأنصاري، محمد صالح بوبشيت، محمد صالح الدخيل، حمد محمد، جاسم محمد، عبدالرزاق محمد، خالد جاسم، خميس عيد، خالدد الدوسري، خالد الذوادي، بدر سوار، سامي الحايكي، محمد العليوي، فياض محمود، رياض رشدان، كريم سيف، طارق فهد، عبدالعزيز فروتن، عبدالحميد كويتي والذي حضر الحفل مرتدياً قميصاً بشعار نادي الوحدة «النجمة حالياً»، ومحمود المختار.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:08 ص

      حركة معلم بونا...

      جمعيا نشتاق الى شعار وحقبة نادي الوحدة

اقرأ ايضاً