العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

أرسنال يصطدم بتوتنهام في أبرز مواجهات كأس الرابطة

تتجه الأنظار غداً (الأربعاء) إلى ملعب «وايت هارت لاين» الذي يحتضن قمة الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم إذ يلتقي توتنهام مع جاره وضيفه اللدود أرسنال، فيما يبدأ تشلسي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة فريق من الدرجة الثانية. ويدخل توتنهام الذي خسر نهائي الموسم الماضي أمام تشلسي (صفر/2) في إعادة للنهائي الأخير الذي خاضه «البلوز» في المسابقة العام 2008 حين خسر 1/2 بعد التمديد، وجاره الآخر أرسنال إلى مواجهة الأربعاء في أجواء متناقضة تماماً.

أما بالنسبة لتشلسي، القادم من فوز معنوي هام على أرسنال هو الثاني له فقط في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز من أصل 6 مباريات، فيبدو مرشحاً لتخطي عقبة الدور الثالث عندما يحل غداً ضيفاً على وولسال من الدرجة الثانية.

ويدرك مورينهو بأن مباريات الكأس دائماً ما تحمل معها المفاجآت، وهو تحدث عن الموضوع قائلاً: «وولسال مباراة كأس. إنها كأس فزنا بها ولا نريد التنازل عنها. نريد أن نحاول الفوز بها. مباراة الأربعاء تشكل اختباراً صعباً آخر».

من جهته، يحل مانشستر سيتي اليوم (الثلثاء) ضيفاً على سندرلاند في مباراة يسعى من خلالها فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني إلى تناسي الهزيمة الأولى التي مني بها السبت في الدوري المحلي على يد وست هام يونايتد الذي يخوض بدوره اختباراً صعباً أيضاً ضد مضيفه ليستر سيتي.

أما بالنسبة لجار سيتي اللدود مانشستر يونايتد الذي أصبح ثانياً في الدوري بعد فوزه على ساوثامبتون 3/2 الأحد، فيبدأ مشواره في معقله إذ يتواجه مع إيبسويتش تاون من الدرجة الأولى غداً (الأربعاء)، فيما يخوض ليفربول الاختبار الأسهل بين كبار الدرجة الممتازة لأنه يلعب الأربعاء أيضاً على أرضه مع كارلايل يونايتد، الممثل الوحيد المتبقي من الدرجة الثالثة في هذا الدور.

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم (الثلثاء) أستون فيلا مع برمنغهام (أولى)، وفولهام (أولى) مع ستوك سيتي، وهال سيتي (أولى) مع سوانسي سيتي، وميدلزبره (أولى) مع وولفرهامبتون (أولى)، وبريستون (أولى) مع بورنموث، وريدينغ (أولى) مع إيفرتون. بينما يلتقي الأربعاء كريستال بالاس مع تشارلتون أثلتيك (أولى)، وميلتون كينز دونز (أولى) مع ساوثامبتون، ونيوكاسل يونايتد مع شيفيلد ونزداي (أولى)، ونوريتش سيتي مع وست بروميتش آلبيون.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً